ثقافة وفنون

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد رزق والفنانة نهال عنبر بعد إجراء عمليات دقيقة

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد رزق والفنانة نهال عنبر بعد إجراء عمليات دقيقة، أزمات صحية ضربت الوسط الفني المصري من جديد، وشهدت الأيام القليلة الماضية إجراء عدد من النجوم المصريين لعمليات جراحية دقيقة، حيث دخل 4 فنانين إلى غرفة العمليات، وكان من بينهم جراحة دقيقة وخطيرة أجراها الفنان مصطفى فهمي.

عملية جراحية لمصطفى فهمي بالمخ

وكشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى فهمي في تصريحات لـ”العربية.نت”، أنه كان يعاني منذ فترة من آلام شديدة بالرأس “صداع”، وكان يظن أنها ناتجه عن الإرهاق وعدم النوم المنتظم، خاصة أن فهمي قد أتم عامه الـ81، لكن بعد تزايد الأمر، أجرى بعض الفحوصات الطبية التي أكدت وجود ورم بالمخ، وطلب منه الفريق الطبي المعالج سرعة إجراء جراجة لاستصاله.

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

وأضاف المصدر أن فهمي بالفعل خضع للجراحة داخل أحد المستشفيات داخل مصر، وخرج بعد فترة قصيرة، ويتواجد حالياً داخل منزله وسط رعاية طبية مكثفة.

تفاصيل جراحة نهال عنبر

أما الفنانة نهال عنبر فأجرت هي الأخرى عملية جراحية دقيقة بمنطقة الكتف، وقالت نهال إنها تعرضت لسقطة قوية على المسرح، وتسبب ذلك في خلع بالكتف، وطلب منها الأطباء إجراء جراحة عاجلة، نظراً لانقطاع بعض الأوتار، لكنها رفضت ذلك، وظنت أنها سوف تتعافى بعد تعاطي الأدوية.

وأضافت نهال أن الألم زاد بشكل غير محتمل لتضطر إلى إجراء تلك الجراحة منذ يومين فقط، وخرجت من المستشفى لقضاء فترة النقاهة داخل منزلها.

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

تامر فرج يستأصل المرارة

وأجرى الفنان تامر فرج عملية جراحية لاستئصال المرارة، بعد فترة من المعاناة الشديدة من الألم، حيث كان رافضا دخول غرفة العمليات، ظناً منه أنه سوف يتحمل تلك الآلام بمساعدة الأدوية المسكنة، لكن بعد تطور الأمر بشكل خطير، نصحة الطبيب المعالج له بضرورة إجراء الجراحة، خاصة أن المرارة ملتهبة بشكل كبير للغاية وبها العديد من الحصوات.

تامر فرج
تامر فرج

وأجرى فرج تلك الجراحة، الأحد، بأحد المستشفيات بمنطقة الجيزة، وتحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ، حيث طلب من الأطباء أن يغادر المستشفى بعد 24 ساعة من إجراء الجراحة، لكنهم رفضوا ذلك، وأكدوا أنه لابد أن تمر 48 ساعة على الأقل قبل المغادرة.

جراحة أحمد رزق

وأجرى الفنان أحمد رزق عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أزال جزءا من القولون، بعد إصابة رزق بالتهابات وآلام قوية بمنطقة البطن.

أحمد رزق
أحمد رزق

وقال رزق في تصريحاته لـ”العربية.نت” إن الأطباء اكتشفوا وجود “جيوب وزوائد” جلدية بالقولون، تسببت في التهاب شديد وظهور “خراج”، وهذا “ما أشعرني بآلام لا تحتمل، وكان لابد من إجراء الجراحة”.

وأضاف رزق أنه خرج من المستشفى ويتواجد حالياً داخل منزله لقضاء فترة من الراحة بناء على تعليمات الأطباء، وسوف يعود لمباشرة نشاطه الفني بعد تعافيه بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى