ثقافة وفنون

تيسير فهمي تعود للأضواء.. هل كانت العزلة لأسباب دينية؟

صوت المصريين - The voice of Egyptians

نفت الممثلة المصرية تيسير فهمي علاقة تدينها بابتعادها عن الأضواء، مؤكدة أنها لم تشعر بأنها توارت عن الأنظار.

وبعد غيابها عن الساحة الفنية منذ عام 2011، واعتقاد الجمهور أنها اعتزلت، عادت تيسير فهمي للظهور في حفل ختام الدورة الـ13 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وبحسب منصة “et بالعربي”، قالت “تيسير فهمي: “الإيمان في قلوبنا كلنا، وأنا سيدة متدينة، وهذا ليس له علاقة بالتمثيل ولا بأي شيء آخر، الأمران يسيران معًا 40 سنة دون تعارض”.

تيسير فهمي

وعن غيابها عن تقديم أعمال جديدة منذ عام 2011، قالت: “الأعمال القديمة تعرض الآن على كل القنوات، ولم أشعر بأنني غائبة، والوقت يجري بسرعة، وأتواصل باستمرار مع الجمهور”.

وعبرت تيسير فهمي عن سعادتها باستقبال الجمهور لها في محافظة الأقصر جنوبي مصر بعد ظهورها عقب غيابها لفترة طويلة، وقالت: “فوجئت بردود فعل الناس، وشعرت بسعادة غامرة”.

تيسير فهمي

وأضافت: “شعرت بالناس الطيبة، وأشكرهم على حسن الاستقبال وحفاوته، سواء في المهرجان أو من زملائي والجمهور على السوشيال ميديا، وأنا حقيقي في حالة سعادة”.

وأشارت تيسير فهمي إلى أنها قد تفكر في العودة للتمثيل، قائلة: “ممكن يحصل، خاصة إذا كانت مسألة الحنين لم تأخذ وقتًا، وعدت لقواعدي سالمة، ممكن أرجع لو هناك عمل جيد”.

حقيقة اعتزال تيسير فهمي

وفي يونيو/حزيران 2023، نفت تيسير فهمي أنباء حول اعتزالها، وقالت حينها: “لم أعتزل الفن، وأنا حية أرزق، ومن يقول إنني اعتكفت.. هل هناك من يعتكف 11 سنة؟! هذه الشائعات تضحكني كثيرا”.

تيسير فهمي

 

وأضافت تيسير فهمي أنها لم تعمل في مهنة أخرى طوال فترة ابتعادها، وأن زملائها في الوسط الفني لم يتواصلوا معها: “أنا بعيدة عن الوسط الفني، ولا أحد يسأل عني، ولم أعمل بمهنة أخرى طوال الـ11 سنة”.

وآخر أعمال تيسير فهمي مسلسل “الهاربة” الجزء الثاني، وشاركها بطولته كل من: أحمد راتب، صلاح رشوان، رشيد عساف، فؤاد شرف الدين، أشرف مصيلحي، سامح السيد، أيمن عزب وعلي حسنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى