عقارات

حقيقة مقتل صحفي كشف ملكية والدة زوجة رئيس أوكرانيا فيلا بالغردقة

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة ما تردد عن العثور عن جثة صحافي مصري كشف امتلاك والدة زوجة رئيس أوكرانيا لفيلا بمنتجع الجونة الشهير في الغردقة.

ونفى مصدر أمني مصري جملة وتفصيلاً صحة الادعاءات التي تم تداولها على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل أحد الصحافيين بمحافظة البحر الأحمر عقب نشره مقطع فيديو يدعي خلاله تحصله على مستندات تفيد بتملك والدة قرينة رئيس أوكرانيا لفيلا بمحافظة البحر الأحمر.

وتابع أنه أمكن تحديد الفيلا وتبين أنها مملوكة لمصريين.. وبالاستعلام من الجهات المختصة أكدت عدم وجود أية تصرفات بنقل الملكية الخاصة بها، مضيفا أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أية بلاغات بشأن تعرض الصحافي للإيذاء.

وكانت صور نشرها صحافي مصري في أغسطس الماضي قد كشفت امتلاك عائلة الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، فيلا فاخرة في منتجع الجونة بمصر.

وحسب الأوراق التي كشفها الصحافي المصري ويدعى محمد العلوي فإن سيدة أوكرانية تدعى أولغا كياشكو، وهو نفس اسم والدة زوجة الرئيس الأوكراني زيلينسكي تمتلك فيلا بقيمة 5 ملايين دولار في منتجع الجونة المملوك لرجل الأعمال سميح ساويرس في مدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.

من جانبها، كشفت إدارة منتجع الجونة حقيقة الأمر، وأكدت أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق.

وتابعت في بيان رسمي أنه رغم حرصها على حماية بيانات العملاء، وعدم الكشف عن أي معلومات أو تفاصيل تخصهم فإنها مضطرة لذلك للكشف عن الحقيقة.

وأضافت أنه بعد مراجعة كافة السجلات، فإنه لا يوجد أي سجل أو أوراق يشير إلى أن زيلينسكي أو أيا من أفراد عائلته يمتلكون أي ممتلكات في مدينة الجونة، مشيرة إلى أنه فيما يتعلق بصور العقد التي قام البعض بنشرها، فإن إدارة المدينة تشدد أيضاً على أنه لا صحة لهذه الصور، وأن نموذج عقود الشركة لا يمت لهذا الشكل بأي صلة.

وأوضحت مدينة الجونة أنه رغم أن لديها العديد من المشاهير الذين يقومون بشراء العقارات عن طريق الشركات، فإن المدينة تصر على معرفة المالك النهائي للعقار، وهو ما يجعل المدينة تشدد مجدداً على أن ما يتم تداوله فيما يخص هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى