علوم وتكنولوجيا

الدكتور مشاري العتيبي .. ضمن أفضل 100 طبيب في العالم

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تم اختيار الدكتور مشاري العتيبي رئيس مؤتمر ومعرض مكة الدولي لطب الاسنان وعضو لجنة التعليم في الفيدرالية الدولية لطب الاسنان ( FDI)  ، ضمن أفضل 100 دكتور في العالم.

ويعتمد ترشيح اختيار الدكتور مشاري العتيبي ضمن أفضل 100 طبيب في العالم وباقي الأطباء المرشحون علي عدد من معايير الاختيار ومنها مستوى التعليم المستمر لأي مرشح، والجهود البحثية، والمنشورات، والدرجات العلمية، والزمالات، والجوائز السابقة، والابتكارات، واستخدام التكنولوجيا والتقنيات المتطورة، والأدوار القيادية، ويتم النظر في الجوانب الأخلاقية والجهود الإنسانية والمساهمات الملحوظة في المهنة.

ولإلهام الأطباء وتمكينهم من تحقيق التضامن في قطاع الرعاية الصحية العالمي يأتي “طبيب إلى طبيب” (D2D) المستدام والبسيط.

وأفضل 100 طبيب ، هي مجلة متخصصة تقدم أطباء وأطباء أسنان ومتخصصين بارزين ومعترف بهم عالميًا، والذين يعملون على تعزيز التميز والابتكار والبحث والقيادة التنظيمية والمستوى الرفيع.

كما تقدم مبادرات لأولئك الذين يتمتعون بالخبرة والإمكانات اللامحدودة والرغبة في مشاركة الأفكار مع العالم، ويشجع الأطباء علي التضامن بين المتخصصين في الرعاية الصحية، من خلال آليات وأنظمة شفافة مباشرة من نظير إلى نظير.

أفضل 100 طبيب تعمل على تسهيل العلاقات بين الأقران عبر نطاق الرعاية الصحية بأكمله، لتحقيق أقصى قدر من تبادل المعلومات مع الاستفادة من التوعية العالمية للقضايا النبيلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى