سياحة وأثار

مطار البحرين الدولي يعلن إطلاق أولى الرحلات المباشرة مع الرياض عبر طيران ناس

صوت المصريين - The voice of Egyptians

مطار البحرين الدولي يعلن إطلاق أولى الرحلات المباشرة مع الرياض عبر طيران ناس ، حيث أعلن مطار البحرين الدولي عن إطلاق أولى الرحلات المباشرة بين الرياض ومملكة البحرين عبر شركة طيران ناس، بواقع 7 رحلات في الأسبوع للوجهة الجديدة بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار البحرين الدولي.

وسيتيح تسيير رحلات أسبوعية A320 مباشرة بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض و مطار البحرين الدولي للمسافرين الاستمتاع بتجارب سياحية وترفيهية مريحة والتخطيط لرحلاتهم بأوقات مرنة، كما أنه سيسهم في تعزيز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين الشقيقتين وزيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

وقال محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين: “على مدى سبعة عقود من الربط الجوي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، نشهد نجاحنا في جذب حركة ركاب سنوية بواقع حوالي 1.5 مليون شخص”، وفق وكالة أنباء البحرين.

وتابع: “إن إطلاق مطار البحرين الدولي لهذه الرحلات عبر شركة طيران ناس يقف شاهدًا على التزام شركة مطار البحرين المستمر باستراتيجية ترسيخ العلاقات الثنائية المتجذرة فيما بين البلدين على مختلف الأصعدة”، مشددًا على أن هذه الخطوة لا تصب في مصلحة تحسين تجارب المسافرين فحسب بل سيكون لها تأثير بالغ على تعزيز التبادل الثقافي وتوثيق عرى العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين الشقيقين.

وتنسجم هذه الرحلات المباشرة مع مذكرة تفاهم المبرمة مؤخرًا بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية للترويج للمملكتين إقليميًا ودوليًا كوجهة سياحية واحدة، بما يعزز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين الشقيقتين ويحقق الأهداف الطموحة في زيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى