رياضة

بطل مصر محمود محسن يتحدث عن هزيمته للاعب الإسرائيلي في مبارزة السيف ولماذا رفض مصافحته

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تحدث اللاعب المصري محمود محسن عن هزيمته للاعب الإسرائيلي في بطولة الشيش ولماذا رفض مصافحته بيده ، فقد تعرض اللاعب الإسرائيلي، دانييل فريدمان، إلى مهانة مزدوجة جاءته من منافسه المصري في بطولة كأس العالم للمبارزة بالسيف، المعروفة باسم “سلاح الشيش” أيضا، والمقامة في سويسرا حاليا، فقد هزمه المصري محمود محسن بنتيجة 5- 0 ضمن الدور الأول من البطولة، ثم رفض مصافحته تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وكان اللاعب الإسرائيلي مد يده لمصافحة خصمه المصري، إلا أن محمود محسن رفض مصافحته وأدار ظهره إليه ومضى إلى سبيله، بحسب ما نراه في فيديو معروض أدناه، وفيه يظهر فريدمان يشكو أمره لحكم المباراة، محتجاً بشدة على تصرف محسن، البالغ 23 عاماً.

 

https://www.facebook.com/ESNEgypt/videos/1067827701304572

 

وأمس السبت تحدث مصدر من “اتحاد السلاح” المصري، عن إمكانية تعرض لاعب منتخب السلاح، لسلاح سيف المبارزة، محمود محسن، إلى إمكانية العقوبة، فأكد أنه لن يتم معاقبته من جانب الاتحاد الدولي للسلاح، لأن الاتحاد عدل بعض القوانين قبل 3 أشهر، ومن بينها إمكانية عدم المصافحة باليد واستبدالها بالمصافحة بالسيف، وأوضح أن محسن استغل هذا التعديل الجديد في القانون، ومد السيف للاعب الآخر واللاعب مد يده، فلا توجد عليه أي عقوبة، وفقاً لذلك.

محمود محسن يتحدث عن هزيمته للاعب الإسرائيلي في مبارزة السيف ولماذا رفض مصافحته

وهذا ما أكده محمود محسن أن قوانين الاتحاد تسمح بالسلام بالسيف بدلا عن السلام باليد وهو ما التزم به محمود حسن الذى قال أيضا أنه تعرض لضغوط شديدة من اللاعب الاسرائيلي وعدد من الموالين له ضد اللاعب المصري ولكن نصره الله عليه .

وأضاف مصدر من اتحاد السلاح المصري، أن الإسرائيليين لم يتقدموا بأي شكوى أو اعتراض حتى الآن “وفي حال تقدمهم بشكوى فإن اتحاد السلاح المصري سيكون سندًا لمحسن لأنه أحد أبناء الاتحاد” وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى