رياضة

الدوري الإنجليزي.. رغم التعادل الإيجابي 4-4 تشيلسي يتربع علي القمة فوق مانشستر سيتي

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كانت مباراة غاية في الإثارة فرغم التعادل الإيجابي 4-4 تربع نادي تشيلسي علي القمة فوق مانشستر سيتي وانتصر عليه وحرمة من الفوز.

 

ورغم التعادل بقى مانشستر سيتي متربعاً على القمة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، في المقابل ارتفع رصيد تشيلسي الذي يعاني من النتائج المهتزة في الموسم الحالي، إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

فقد حسم التعادل الإيجابي 4-4 مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

بادر النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند التسجيل لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، لكن سرعان ما أحرز البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 29.

وأضاف رحيم ستيرلينج الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 37 في مرمى فريقه القديم، غير أن مانويل أكانجي منح التعادل للسيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وعاد هالاند لهز الشباك مرة أخرى، مسجلاً الهدف الثالث للسيتي، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 47، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفاً، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وأحرز السنغالي نيكولاس جاكسون الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 67، غير أن فرحة الفريق الأزرق بالتعادل لم تدم طويلاً، عقب تسجيل الإسباني رودري الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 86.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز مانشستر سيتي، أحرز تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني، بواسطة لاعبه الشاب كول بالمر، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى