سفارات وجاليات

بيان شديد اللهجة من سفارة روسيا في إسرائيل: موقفنا من القضية الفلسطينية واضح

صوت المصريين - The voice of Egyptians
أكدت سفارة روسيا في إسرائيل ، في بيان لها أن موقف روسيا ثابت من  القضية الفلسطينية لا يتغير وتم إعادة تأكيده مرارا وتكرارا على جميع المستويات.
وأكدت السفارة أن الشيء الرئيسي الآن هو وقف إطلاق النار ووقف إراقة الدماء، التي أصبح ضحاياها الآلاف من الأبرياء بالفعل، بمن فيهم مواطنون في بلدنا، كما لا يزال مصير الكثيرين مجهولاً.
وأكدت السفارة نقلا عن الخارجية الروسية : ” نحن نعتبر محاولات غير مقبولة على الإطلاق لاتهامنا بدعم الإرهاب وبالتالي تشويه وطمس نهجنا المبدئية، للتشكيك في العمل الهادف الذي يقوم به بلدنا في معالجة المهام الإنسانية الأساسية التي تصب في مصلحة مواطني روسيا وإسرائيل وفلسطين وغيرها من البلدان.
وأعلنت الخارجية الروسية إدانتها بشدة استخدام الأساليب الإرهابية، بما في ذلك قتل المدنيين وأخذ رهائن للنساء والمسنين والأطفال الذين ينبغي إطلاق سراحهم، وقالت : نحن نعتبر أنه من غير المقبول إظهار العنف بأي شكل ضد المدنيين، أيا كان جانبهم.
وأوضحت أنه يتم الآن تركز الاتصالات والإجراءات الروسية في منطقة الشرق الأوسط والمنظمات الدولية في المقام الأول على الإفراج الفوري عن الرهائن في قطاع غزة، وكذلك حل القضايا المتعلقة بضمان إجلاء المواطنين الروس وغيرهم من المواطنين الأجانب من أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى