أخبار مصر

الاتحاد الدولي للملاكمة يعزز مشاركة اللاعبين المصريين في البطولات الدولية

صوت المصريين - The voice of Egyptians
أكد عمر كريملف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة، استعداد الاتحاد لتعزيز التعاون مع مصر في تطوير رياضة الملاكمة وتنظيم البطولات والمسابقات.
كما أشاد رئيس الاتحاد الدولي بالمنشآت الرياضية الحديثة في مصر والجهود المبذولة لتطوير رياضة الملاكمة في البلاد، مثنيا كذلك على التركيز على الطب الرياضي وأهميته في تحقيق النجاحات الرياضية.
وأعرب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للملاكمة في تعزيز هذه الرياضة وتطويرها على المستوى العالمي، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية رياضة الملاكمة في مصر وتعزيز مشاركة اللاعبين المصريين في البطولات الدولية.
وأوضح وزير صبحي التزام وزارة الشباب والرياضة بتوفير بيئة مناسبة لتطوير الرياضة وتوفير الرعاية اللازمة للرياضيين، لافتا إلى أهمية دعم الطب الرياضي وتعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة.
وشهد اللقاء رئيس الاتحاد المصري والعربي للملاكمة عبد العزيز غنيم وعدد من قيادات الوزارة، وتناول اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، و تبادل وجهات النظر والتجارب الناجحة في تطوير رياضة الملاكمة وتعزيز دورها في مصر والعالم إضافة إلى بحث التعاون فى مجال إقامة عدد من الاستثمارات وتطوير البنية الرياضية فى عدد من المدن المصرية بالتعاون بين الجانبين.
وأكد وزير الرياضة على عمق العلاقات المصرية الروسية فى مختلف المجالات، وتأكيد الدور الهام للرياضة في تعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين البلدين، مشيراً إلى البرامج المشتركة بين الجانبين والتى يتم تنفيذها على صعيد الأنشطة الشبابية والرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى