أخبار وتقاريررياضة

تسخير إمكانات وزارة الطيران لخدمة المنتخبات المصرية في منافسات أولمبياد باريس ٢٠٢٤

صوت المصريين - The voice of Egyptians
تسعي مصر لتسخير إمكانات الوزارات المعنية وعلي رأسها وزارة الطيران لخدمة المنتخبات المصرية في منافسات أولمبياد باريس ٢٠٢٤
حيث ناقش وزير الرياضة مع وزير الطيران اليوم المقترحات الخاصة بتسهيل الإجراءات المتعلقة عملية بسفر بعثات المنتخبات القومية المصرية فى جميع الالعاب خلال مشاركتهم فى البطولات الخارجية على المستوى الدولى والقاري وتسهيل عملية السفر والعودة للبعثات الرياضية المصرية بكافة المنتخبات والألعاب.
وأوضح الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة أن المنتخبات المصرية تشارك على مدار العام بما يقارب الف بعثة بمتوسط عدد افراد ٢٠ فرد للبعثة الواحدة.
وأشار صبحي أننا على مشارف مشاركة البعثة المصرية باولمبياد باريس ٢٠٢٤ القادم والذي سينطلق فى يوليو من العام المقبل ، كما ستشارك البعثة المصرية البارالمبية ايضا ببعثة رياضية فى الاوليمبياد البارالمبي، مشيرا وزير الرياضة إلى أن هذا التعاون المثمر مع وزارة الطيران سوف يوفر مبالغ مالية كبيرة للدولة المصرية.
وأكد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني حرص وزارة الطيران على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للفرق الرياضية وبعثات المنتخبات المصرية وتوفير أعلى مستوى من الخدمات لهم خلال مراحل سفرهم وعودتهم عبر المطارات المصرية وعلى متن طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة إير كايرو الذراع الاقتصادى منخفض التكاليف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى