أخبار وتقارير

بالصور.. نواب بالبرلمان وأعضاء أحزاب سياسية يؤيدون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي

صوت المصريين - The voice of Egyptians
قام عدد من نواب البرلمان المصري وأعضاء أحزاب سياسية بتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث حرر النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، عضو لجنة الدفاع والامن القومي بالبرلمان ، اليوم الأربعاء، نموذجًا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية بمجلس النواب تحت شعار ” وكلتك كمل مسيرتك “
وذلك بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي ، ولفيف من أعضاء الحزب في مجلس النواب .
وأعلن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان ، عن توافد أعضاء حزب حماة الوطن بالمحافظة من جميع قبائل مطروح ، على مكاتب الشهر العقاري بمراكز ومدن المحافظة ، لإجراء توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة .
وأكد عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح أن جميع قيادات الحزب بمجلسي النواب والشيوخ حريصين على المشاركة في العرس الديمقراطي الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024، وهي أحد الاستحقاقات الدستورية.
مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى يحظى بشعبية جارفة بين جميع فئات المجتمع المطروحي والقبائل العربية ، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير فحظت محافظة مطروح بنصيب الاسد من المشروعات التنموية وهي خير شاهد علي ما يتم انجازه علي أرض الواقع في كافة المجالات ، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة ، موضحًا أنه يدعم ترشح الرئيس قلبًا وقالبًا لاستكمال مسيرة التنمية.
فيما نشر النائب محمود هشام توشكى بيانا قال فيه : “اليوم من أمام توكيل الشهر العقاري بصفط اللبن في بولاق الدكرور في ملحمة وطنية لعمل توكيلات لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، توافد المئات من أهالي بولاق الدكرور على مكتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات التأييد لترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المرتقبة
كل الدعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .. وكل الأمنيات لسيادته بالنجاح للاستمرار في مسيرة التنمية والبناء والاستقرار من أجل مصر القوية.
أه
 فيما احتشد عدد من مواطني كفر الدوار لتحرير التوكيلات بمكتب الشهر العقاري بـ منطقة الابعدية بـ دمنهور”.. لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها فى ديسمبر المقبل وفق ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات
جاء ذلك بدعم النائبة “.. سحر بشير معتوق لسيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي فى استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير وتحقيق أهداف التنمية المستدامة التى يقوم بها سيادته في كافة المجالات على أرض الواقع .
حزب حماة وطن بأسيوط
حزب حماة وطن بأسيوط
كما تزاحم مواطنوا محافظة اسيوط واعضاء حماة الوطن حتي الساعات الاخيرة من ختام اليوم الثالث من فتح مكاتب الشهر العقاري لتحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي ،للانتخابات الرئاسية المقبلة. وذلك بمقرات التأييد بالمحافظة والاربعين واسيوط الجديدة والفتح وديروط والقوصية.
وفي أسوان قام النائب ياسين عبد الصبور الأمين العام لحزب حماة الوطن بأسوان بجولة على مكاتب الشهر العقاري بأسوان و أبوسمبل و دراو ونصر النوبه وكوم أمبو وإدفو لمتابعة المبادرة التي أطلقها حزب حماة الوطن بأسوان لتوثيق توكيلات تأييد دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر.
وقال النائب ياسين عبد الصبور إن الفترة الحالية تحتاج رجالا مخلصين و عقولا نحكمها تعى وتفهم ما يحاك بنا وببلدنا و المقارنة بالنظر لما يحدث حولنا ، مؤكدا بأن السيسي هو الأنسب والأحق والأفضل والأجدر بل هو الرجل المناسب بلا منافس أو منازع والتاريخ يؤكد ويثبت ذلك بالطفرة التى شهدتها مصر فى المشروعات وشتى المجالات رغم الظروف العالمية والتحديات ، مشيرا بأن السيسي بطلا من العظماء الذين أنجبتهم مصر وطنيا مخلصا تحمل الكثير والكثير من أجل مصر وجاء دورنا وواجبنا المفروض علينا الآن أن نقول له كلنا معك لتكمل مسيرتك فسير على بركة الله فالشعب بأكمله معك وعين الله تحفظك وترعاك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى