ثقافة وفنون

مات أثناء التمرين في صالة الألعاب الرياضية.. وفاة مفاجئة لملحن مصري شاب

صوت المصريين - The voice of Egyptians

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني المصري، برحيل الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجئ، خلال أداء تمارين رياضية في صالة الألعاب الرياضية.

حيث أعلن عدد من المنتمين للوسط الفني عن الوفاة المفاجئة للملحن الشاب، الذي تعاون مع عدد من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي وهو في بداية طريقه الفني، وقدم أغنية للمطربة أصالة.

وقبل رحيله بساعات نشر الراحل صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب عليها قائلا “اللي جاي حلو جدا جدا”، لتمر ساعات قليلة ويتم الإعلان عن وفاته.

حيث كشف صديقه الشاعر محمد حامد عن ملابسات الوفاة، بعدما أعاد نشر الكلمات الأخيرة لصديقه الراحل، وعلق عليها قائلا “ده كان آخر بوست ليه على الفيسبوك قبل وفاته بـ 21 ساعة.. هل ربنا أنعم عليه وشاف خاتمته الحلوة وألهمه الكلام ده؟.. سبحان الله الحي الذي لا يموت”.

وأوضح الشاعر الغنائي أن الراحل كان يتمرن في صالة الألعاب الرياضية، قبل أن يتعرض إلى هبوط مفاجئ في الدورة الدموية وهبوط في معدل ضغط الدم، وتم نقله بعدها إلى المستشفى لكن وافته المنية.

الأمر الذي أصاب الجميع بالصدمة، ونعى الراحل أكثر من فنان مصري، على رأسهم المطرب المصري تامر حسني، الذي نشر صورته وطلب من محبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

كما تحدث أكثر من شاعر وملحن عن الفنان الراحل، وأدبه مع الجميع، وكذلك فرحته في بداية مشواره الفني، حينما علم أن أصالة ستقدم أول أغنية من ألحانه.

حديث الشاعر أحمد المالكي
حديث الشاعر أحمد المالكي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى