رياضة

بسبب واقعة التحرش.. محاكمة إمام عاشور بتهمة الاعتداء على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد

صوت المصريين - The voice of Egyptians

بسبب واقعة التحرش.. محاكمة إمام عاشور بتهمة الاعتداء على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد، ينظر القضاء المصري، غدا السبت، محاكمة إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي ومتتخب مصر، فى واقعة الاعتداء على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

وفي وقت سابق، أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل إمام عاشور بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، في واقعة اعتدائه على فرد أمن في مول تجاري، وواجهته النيابة بمقطع فيديو يوثق الواقعة.

ووجهت النيابة للاعب الأهلي تهمة “الاعتداء على فرد الأمن وإحداث إصابته”. ورد “عاشور” على الاتهام قائلا إن الواقعة عبارة عن “شد وجذب سقط على إثرها فرد الأمن على الأرض”.

قضية إمام عاشور

ونقلت وسائل إعلام مصرية أقوال إمام عاشور أمام النيابة، إذ نفى أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى اتهامه بمعاكسة زوجته.

وقال شقيق فرد الأمن المجني عليه إن “عاشور” لا يعرف شقيقه واعتدى عليه فقط لمجرد تشابه مواصفات شقيقه مع المواصفات التي ذكرتها زوجته في التحقيقات.

إمام عاشور وزوجته

وأضاف أن “زوجة إمام عاشور في طابور العرض في القسم قالت إنه يشبه الشاب الذي عاكسها لكنه ليس هو، ما يعني براءة شقيقه من الواقعة”.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية “لم يتواصل أحد من الطرف الآخر لعقد جلسة صلح خارجية، والأمر حتى الآن يدور حول الشق القانوني فقط”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى