ثقافة وفنون

منهم هاني شاكر ونانسي عجرم.. 7 نجوم يؤجلون حفلاتهم تضامناً مع لبنان بعد هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي

صوت المصريين - The voice of Egyptians

 7 نجوم يؤجلون حفلاتهم تضامناً مع لبنان بعد هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وبعد حالة من الحزن الشديد التي اجتاحت الوسط الفني العربي، بعد الأحداث المؤسفة التي تمر بها دولة لبنان من هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث قرر عدد من نجوم الغناء بمختلف الأقطار العربية تعليق أنشطتهم الفنية، تضامناً مع الشعب اللبناني، حيث رأى بعضهم أنه ليس من المنطقي أحياء الحفلات الغنائية وهناك من يتألم جراء الأحداث الجارية.

هاني شاكر يلغي حفلاته بأميركا

البداية كانت مع الفنان هاني شاكر، الذي قرر تأجيل حفلاته التي كانت من المفترض أن يحيها في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث أبلغ الشركة المنظمة لتلك الحفلات بتأجيلها، على أن يتم تحديد مواعيد جديدة بعدما تهدأ الأمور في لبنان.

هاني شاكر
هاني شاكر

ومن جانبه قال الفنان هاني شاكر في تصريحاته لـ”العربية.نت”، أن تأجيل إحياء حفلاته بأميركا هو أقل شيء يستطيع أن يفعله تعبيراً منه عن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق، حيث إنه حزين عما يحدث في المنطقة بشكل كامل، متمنياً أن تهدأ الأمور ونعود إلى حياتنا الطبيعية.

مايا دياب تلغي حفلاً خيريا

وقررت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته ببيروت في الخامس من شهر أكتوبر الجاري، وهو حفل خيري من أجل الأطفال المصابين بالسرطان، ونشرت الشركة المنظمة للحفل في بيان لها عبر “إنستجرام”: “نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق”.

مايا دياب
مايا دياب

هيفاء ونانسي يعلقن نشاطهن الفني

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن تعليق نشاطها الفني داخل وخارج لبنان بسبب الأحداث الحالية، معبرة عن حزنها الشديد عما يحدث، كما أنها قررت العودة إلى موطنها كنوع من الدعم لأبناء بلدها ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك الفنانة نانسي عجرم التي قررت إيقاف نشاطها الفني أيضا حزناً على ما يحدث لوطنها، حيث أبلغت إدارة أعمالها بتعليق كافة ارتباطاتها الفنية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أما المطرب آدم فقرر تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المفترض أن يحيه في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأسبوع الماضي، وأبلغ الشركة المنظمة للحفل بضرورة تأجيله نظراً للأحداث المؤسفة التي يشهدها وطنه لبنان.

صابر الرباعي
صابر الرباعي

كذلك الفنان صابر الرباعي والمطربة سميرة سعيد قررا أيضا تأجيل حفلاتهم الفنية بسبب تلك الأحداث المؤسفة، على أن يواصلا نشاطهما الفني بعد أن تهدأ الأوضاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى