رياضة

بعد واقعة السحر.. أول تعليق من مؤمن زكريا

صوت المصريين - The voice of Egyptians

في أول تعليق من اللاعب المصري مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق على الأخبار الأخيرة حول اكتشاف سحر في أحد المقابر والقبض على أصحاب هذه الشائعات، نشر مؤمن صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس” مكتوب عليها دعاء.

وجاء في دعاء اللاعب: “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني وعلى كل من حرض عليّ. ومن استغل طيبتي وإحساني”.

“حسبي الله على كل من آذاني”

وأضاف مؤمن زكريا: “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كفر، وقال خلفي كلمة شريرة، ومن آذاني، ومن فرح بحزني وهو خير وكيل على كل من ظلمني وتخلى عني وأبكاني”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية اشتعلت بسبب قصة متداولة عن النجم مؤمن زكريا، بعدما تم الترويج لواقعة العثور على أعمال سحر له بمقابر النجم مجدي عبد الغني وهو ما تبين كذبه.

من جانبها كشفت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأوضح بيان الداخلية أنه بعد فحص الفيديو المتداول والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، تم تحديد المتورطين في هذه الواقعة، المتهم الرئيسي، وهو عامل مدافن، اعترف أنه خطط لهذه الواقعة مع ابنه وثلاثة آخرين، بينهم سيدة، قاموا بجمع الأدلة الزائفة من صورة لمؤمن زكريا، طلاسم وأدوات سحرية مزعومة، وقاموا بدفنها أمام المقبرة، هدفهم كان إلصاق التهمة بالكابتن مجدي عبدالغني واستغلال شهرة مؤمن زكريا لجذب الانتباه وتحقيق مكاسب مالية.

القبض على المتهمين

وتم القبض على المتهمين الأربعة وتقديمهم للنيابة العامة، حيث اعترفوا بجريمتهم وأكدوا أنهم قاموا بتلفيق الواقعة لتحقيق انتشار واسع على الإنترنت واستغلال الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

واعترف المتهمون بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا “لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية” وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به “لكونهما شخصيات رياضية مشهورة”، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك.

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته

وكانت قد أمرت النيابة بحبس 4 متهمين في الواقعة احتياطيًا على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهم التجديد، في الموعد القانوني المحدد وأمرت بإخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا تمهيدًا لكتابة الطلاسم عليها.

واليوم الأربعاء، ألقى رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم الخامس الهارب، في قضية “سحر مؤمن زكريا” من المكان الذي كان يختبئ فيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى