رياضة

الأمن المصري يحقق في أعمال سحر أسود للاعب مؤمن زكريا

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تٌجري الجهات المختصة في مصر تحقيقات حول مزاعم العثور على “أعمال سحر” داخل إحدى المقابر تتعلق باللاعب مؤمن زكريا، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

الحادثة بدأت عندما انتشر “بوست” على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم فيه أحد الأشخاص يعمل بالمقابر أنّه عثر على “أعمال سحر وطلاسم” تحمل اسم اللاعب السابق في الأهلي والزمالك مؤمن زكريا.

مؤمن زكريا، الذي تصدر اسمه عناوين الأخبار في الساعات الماضية، ظهر في صورة مع أفراد أسرته بالقرب من المقبرة لاستيضاح الأمر، وفقا لصحيفة “الدستور” المصرية.

حتى الآن، لم يُدل مؤمن زكريا بأي تعليق بشأن هذه الحادثة، كما أن المصادر المقربة منه لا ترغب في التصريح.

ردود الفعل على الحادثة

الواقعة أثارت ردود فعل متباينة بين الجمهور والإعلام، خاصة مع ورود أنباء عن أن المقبرة التي عُثر فيها على هذه الأعمال مملوكة لنجم الأهلي الأسبق مجدي عبدالغني.

ورد مجدي عبدالغني على هذه المزاعم، مؤكدا أنه لا علاقة له بما حدث لمؤمن زكريا، مشيرة أنه لم يزر مقبرة أسرته منذ 40 عاما، وفقا لموقع “القاهرة 24” المحلي المصري.

وقال عبدالغني في تصريحات صحفية: “كل ما يقال مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة، ولا أعلم من هو الشخص الذي قال هذه التصريحات، وأيضاً لا أعرف من هو التربي”.

في السياق، عبر الإعلامي المصري أحمد يونس عن صدمته من الواقعة، معلقاً على منصة “إكس” بأن هذا يعتبر من أسوأ الأخبار التي قرأها في حياته.

مسيرة مؤمن زكريا الرياضية

يذكر أن مسيرة مؤمن زكريا توقفت كأحد لاعبي كرة القدم في فبراير/ شباط 2019 بعد انتقاله إلى فريق أحد السعودي.

اكتشف مسؤولو النادي بعد الفحوصات الطبية أنه يعاني من مشاكل صحية، وتم تشخيص حالته بمرض “التصلب الجانبي الضموري في العضلات”، مما أدى إلى إنهاء مشواره الكروي.

اليوم، يشغل مؤمن زكريا منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة تحت قيادة أحمد سامي، مُستفيداً من خبراته الطويلة في الملاعب على الرغم من التحديات الصحية التي يواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى