ثقافة وفنون

لماذا قام الفنان أشرف عبدالباقي بإجراء تحليل DNA في أميركا وكيف أثبت أنه مصري بنسبة 98% ؟

صوت المصريين - The voice of Egyptians

في أحدث ظهور للفنان المصري أشرف عبدالباقي كشف عن بعض الأسرار والخبايا في حياته، من بين أبرزها وأغربها هو تفاصيل اختبار DNA أجراه في أميركا لمعرفة جذور عائلته منذ ألف عام.

وقال الفنان المصري في لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج SOLD OUT “كامل العدد”: “عملت اختبار DNA في أميركا بعد مشاهدتي لأحد البرامج التي ظهر فيه أشخاص يتحدثون عن أصولهم وأنهم من إنجلترا وعند إجرائهم تحليل DNA اكتشفوا أن أصولهم من بلاد مختلفة تماما، ومنها بلاد يكرهونها”.

وتابع: “عجبتني الحكاية ووجدت الموضوع سهلا جدا عبارة عن شيء أحضرته من الصيدلية وقمت بملئه وإرساله للمعمل في أميركا، ليقوموا بإرسال نتيجة العينة التي تكشف أصولي من 1000 سنة.

“أصولي مصرية بدرجة 98%”

وأردف: “عرفت عائلتي من ألف سنة، وفيه ناس على علاقة بي لكن درجة القرابة قد إيه، وبيطلع كمان الأمراض الوراثية.. وفيه أكلات معينة ممكن تبقى مضرة، وفيه ناس بتنضر من الخضار كل ده بيبان من DNA”.

واستكمل أن عائلته ظهرت في الاختبار أنها موجودة حول القاهرة من ألف سنة، قائلا: “فأنا أصولي مصرية تماما بدرجة 98%”.

كما كشف النجم أشرف عبدالباقي أيضا عن أنه يحتفظ في منزله بـ “حرباية” وغزالتين.

وقال أشرف عبدالباقي خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد إن ابنته رأت الحرباية عن طريق الصدفة من خلال أصدقائها وأعجبت بشكلها.

“حرباية تصطاد الذباب”

وأضاف: “هي كائن ملوش أي لازمة ولا بتعمل أي حاجة، بس ساعات تبقى مفيدة وتصطاد الدبان”.

وردا على سؤال ما سر وجود غزالتين في المنزل، قال أشرف عبد الباقي إن لديه صديقا أحضر له الغزالتين، وقام بإعداد قفص لهما ليعتادوا على المكان لمدة أسبوع ثم أطلقهما في حديقة خاصة بمنزله.

يذكر أن أشرف عبدالباقي عرض له مؤخرا مسلسل “جولة أخيرة”، من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل أحمد السقا ، وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى