رياضة

بعد تدخل الإنتربول الدولي.. محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة أجنبية في قطر

صوت المصريين - The voice of Egyptians

وسط حراسة مشددة، وصل أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، المتهم بالتعدي على فتاة في دولة قطر إلى محاكمة جنايات العاصمة المصرية القاهرة.

وانطلقت منذ ساعات جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في نادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، وظهر اللاعب وهو يرتدي ملابس سوداء، وتغطي وجهه كمامة، أمام محكمة جنايات القاهرة، بتهمة الاعتداء على فتاة أجنبية في قطر.

تفاصيل المحاكمة

يرأس الجلسة المستشار وائل زهران، وبمشاركة المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام. ومن المتوقع أن تستمر الجلسات للنظر في الأدلة المقدمة والاتهامات الموجهة ضد اللاعب.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

قرار الإحالة للمحاكمة

أصدرت نيابة وسط القاهرة الكلية قرارها بإحالة المحمدي إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الاعتداء على فتاة في قطر.

وفقاً للتحقيقات، بدأت القضية بعد أن قدمت الفتاة بلاغًا ضده، مما دفع السلطات القطرية للتحقيق في الأمر. وتم الإفراج عن اللاعب مؤقتاً لحين استكمال الفحوصات الطبية التي أجريت للفتاة للتأكد من صحة الاتهامات الموجهة إليه.

القبض على المحمدي

بعدما صدر قرار الإفراج المؤقت، عاد المحمدي إلى مصر.

وبناءً على طلب جهات التحقيق القطرية، تم إخطار الإنتربول الدولي لإلقاء القبض عليه.

وبالفعل، تم توقيفه في مدينة شرم الشيخ ونقله إلى قسم شرطة عابدين لاستكمال الإجراءات القانونية.

أحمد ياسر المحمدي

أقوال المحمدي

خلال التحقيقات، نفى المحمدي التهمة الموجهة إليه، مؤكداً أن العلاقة بينه وبين الفتاة كانت بموافقتها ورضاها. وأشار إلى أن اللقاء الذي جمعهما تم بناءً على اتفاق بينهما، مما يتناقض مع أقوال الفتاة التي ادعت أنه استدرجها إلى شقته واعتدى عليها.

جلسات قادمة

من المنتظر أن تستمر المحاكمة مع تقديم مزيد من الأدلة والشهادات، وسط ترقب الرأي العام لما ستؤول إليه هذه القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى