ثقافة وفنون

هجوم حاد علي الفنانة المصرية مها أحمد بسبب تيك توك .. انتقادات لاذعة وعرض مالي مفاجئ

صوت المصريين - The voice of Egyptians

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة المصرية مها أحمد عبر منصة “تيك توك”، بعدما شنت هجوما على متابعيها ليردوا الصاع صاعين وسط موجة من الانتقادات.

الإعلامية ياسمين الخطيب كانت من بين الأكثر انتقاداً، ونشرت عبر حسابها على “فيسبوك” مطالبة المستشار تركي آل الشيخ بالتدخل.

ووصفت الخطيب حالة مها أحمد بأنها “تدهور مهني وأخلاقي”، وقالت: “يجب أن تبحث لها عن وظيفة تنقذها من هذا الانحدار وتخلصنا من تصرفاتها غير اللائقة ولسانها الوقح. ما هذا السلوك غير المقبول؟”.

وانتقدت الإعلامية مروة صبري الفنانة المصرية في برنامجها “قعدة ستات”، واعتبرت أن ردود فعلها غير اللائقة على تساؤلات المتابعين تعكس سلوكاً غير مسؤول، وعلقت: “الأفضل أن يُفصل عنها الإنترنت، فهي تشكل خطراً ليس فقط على نفسها بل على جمهورها أيضاً”.

وفي تطور غير متوقع، قدم البلوجر أحمد حجازي عرضاً مالياً لمها أحمد مقابل اعتزالها منصة “تيك توك”، وكتب عبر “فيسبوك” مستشهداً بآية من القرآن: “قال الله تعالى: (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا)”.

وأردف البلوجر المصري: “أعرض على الفنانة مها أحمد اعتزال (تيك توك) تماماً مقابل مبلغ مالي يضاعف ما تتقاضاه حالياً من المنصة”، داعيا الجميع لمساعدته في إيصال هذا العرض للفنانة، وطالب بتزويده بمعلومات حول راتبها الحالي من “تيك توك” لتقديم العرض المناسب.

وفي ردها على هذه الانتقادات، دافعت مها أحمد عن وجودها المستمر على “تيك توك”، موضحة: “استيقظت اليوم على ضجة حول تصريحاتي، حيث فهم البعض أن العمل مع الشيخ يعني أن تصبح المرأة خادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى