رياضة

جماهير نادي الهلال السعودي يهاجمون نيمار .. يتقاضي 150 مليون يورو في الموسم ولم يسجل إلا هدف ولم يلعب إلا 5 مباريات

صوت المصريين - The voice of Egyptians

جماهير نادي الهلال السعودي يهاجمون نيمار لأنه يتقاضي 150 مليون يورو في الموسم ولم يسجل إلا هدف ولم يلعب إلا 5 مباريات ، حيث تسبب مقطع فيديو نشره نادي الهلال السعودي في حالة من الغضب الجماهيري تجاه البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق الأزرق المصاب.

وظهر نيمار في الفيديو وهو يؤدي مجموعة من الاختبارات البدنية وتحديدا تمرين القفز والثبات على قدم واحدة، لكنه بدا غير قادر على أدائها بشكل صحيح، مما تأكد معه أنه غير جاهز تماما لللعودة في الوقت الحالي، على خلاف التقارير التي بدأت تتحدث عن قرب عودته.

وأرجعت العديد من جماهير الهلال حالة نيمار السيئة إلى إصراره على أداء برنامجه التأهيلي مع المعد البدني الخاص به، وهو الحل الذي أثبت فشله طبيا وبدنيا، مما أخر من تعافيه من الإصابة لأكثر من 11 شهرا.

ولا يزال نيمار يعاني من آثار إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، والتي تعرض لها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، مع احتمالية غيابه حتى نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهاز الطبي للهلال أكد بعد إخضاع نيمار لتدريبات فينة وبدينة حاجته لنحو شهرين جديدين من العلاج من أجل التعافي تمام والعودة إلى المباريات.

جيسوس يحسم قراره

أكدت تقارير سعودية ذكرت خلال الساعات الماضية أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، اتخذ قرارا استبعاد نيمار بشكل مؤقت من القائمة المحلية للزعيم للنصف الأول من الموسم، مع ضمه لقائمة دوري أبطال آسيا للنخبة حتى تتاح له المشاركة حال التعافي، مع الإبقاء على مواطنه لودي بدلا منه في القائمة المحلية.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال قد يتجه لإبعاد نيمار حتى شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، موعد الميركاتو الشتوي، من أجل إعادة ضمه للقائمة مجددا بعد استعادة جاهزيته بشكل تام وقدرته على العودة للمشاركة.

وتدرس إدارة الهلال في الوقت الحالي رغبة جيسوس في رفع اسم نيمار من القائمة، ومن المنتظر أن تتخذ قرارها قبل الموعد النهائي لتقديمها إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين يوم الإثنين.

 

ثورة جماهير الهلال

أنباء تأخر عودة نيمار أشعلت ثورة جماهير الهلال، التي بدأت تشعر بأن النادي تعرض لصفعة كبرى بضم النجم البرازيلي في صفقة تاريخة لم يستفد منها أي شيء.

وكان الهلال ضم نيمار في صيف العام الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو، مع منح اللاعب راتبا سنويا يقدر بـ150 مليون يورو في الموسم، أي 300 مليون في موسمين، بجانب إضافات قد تصل إلى 100 مليون يورو وفقا لتقارير.

وخاض النجم البرازيلي مع الهلال 5 مباريات فقط في كل البطولات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 3 أهداف.

وحال عودته بالفعل في النصف الثاني من الموسم فإن المدة الفعلية لاستفادة الهلال من نيمار لن تتخطى الـ5 أشهر، حال شارك في كل مباريات الموسم ولم يتعرض لإصابات جديدة.

شاهد فيديو فشل نيمار في اختبارات الهلال

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى