سفارات وجاليات

الاتحاد العام للمصريين في الخارج في أمريكا يشارك في افتتاح مسجد “أولي الألباب” في جيرسي سيتي بنيو جيرسي

صوت المصريين - The voice of Egyptians
شارك الاتحاد العام للمصريين في الخارج في أمريكا في افتتاح مسجد “أولي الألباب” بجيرسي سيتي، نيو جيرسي، في حدث حضره ممثلون عن مختلف الطوائف الدينية وأعضاء المجتمع المصري في الولايات المتحدة.
تميز الحدث بمشاركة ممثلين عن الكنائس في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي، بالإضافة إلى أعضاء من الهيئة التأسيسية للاتحاد العام للمصريين في الخارج في أمريكا، والدكتور أحمد دويدار ، مدير المركز الإسلامي في نيويورك، ورجل الأعمال محمد محجوب مدير التسويق والمبيعات في شركة Red Bull،  والاريزونا كومباني،  ومالك شركة ” K & R beverage group ” مجموعة المحجوب للتجارة الدولية “، ورجل الأعمال عصام يوسف، صاحب شركة شحن ملاحي دولية بالولايات المتحدة الأمريكية، ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج  في الساحل الشرقي الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما حضر الحفل الحاخام ديفيد وسكرتير الجالية اليهودية، بالإضافة إلى ممثل ونائب من السفارة العراقية في نيويورك.
شهد الحفل حضور جالية إسلامية كبيرة من مختلف الطوائف، ما يعكس روح التآخي والوحدة بين مختلف فئات المجتمع.
وفي ختام الحفل، ألقى الدكتور أحمد دويدار والشيخ طارق إمام المسجد والقس الدكتور Raif Azab كلمات تعبر عن أهمية الحوار الديني والتعايش السلمي بين مختلف الديانات.
يعد هذا الحدث علامة فارقة في تعزيز الروابط بين أفراد المجتمع المتعدد الثقافات والديانات، ويؤكد على دور الاتحاد العام للمصريين بالخارج في دعم مثل هذه المبادرات التي تعزز من قيم التسامح والتفاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى