ثقافة وفنون

نجل أحمد رزق يقتل عامل توصيل .. والفنان يتصالح مع أسرة الشاب المتوفي قبل المحاكمة بأيام

صوت المصريين - The voice of Egyptians

نجل أحمد رزق يقتل عامل توصيل .. والفنان يتصالح مع أسرة الشاب المتوفي قبل المحاكمة بأيام، حيث عقد الفنان أحمد رزق، اليوم الأربعاء، جلسة تصالح مع والد عامل التوصيل، الذي تسبب نجله في وفاته عن طريق الخطأ بحادث دراجة بخارية بمدينة الشيخ زايد شهر مايو الماضي.

تنازل رسمي مكتوب بخط اليد

وكشف مصدر مقرب من الفنان رزق في تصريحات لـ”العربية.نت”، أن الجلسة عقدت بمكتب محامي والد الضحية، ولم يحضرها سوى الفنان أحمد رزق ووالد عامل التوصيل الذي توفي بالحادث، والشقيق الأكبر له.

وأضاف المصدر أن والد الضحية ووالدته قد تنازلا عن القضية المقامة ضد نجل الفنان أحمد رزق، حيث حصل رزق على تنازل رسمي مكتوب بخط اليد من والدي العامل، لتقديمه إلى المحكمة في جلستها الأولى التي سوف تنعقد في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

الفنان أحمد رزق وأسرته
الفنان أحمد رزق وأسرته

توثيق لحظة الصلح بفيديو

وأوضح المصدر أن الفنان رزق وثق لحظة الصلح عن طريق مقطع فيديو قصير، قال فيه والد الضحية إنه تنازل عن الدعوى المقامة ضد نجل رزق، وأن الفنان الشهير لم يتخل عنهم ويتركهم مثلما أشيع مؤخراً، حيث تكفل بعلاج الضحية بشكل كامل حتى توفي بعد قرابة الشهرين من وقوع الحادث.

وفي السياق ذاته، حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لعقد أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، لاتهامه بدهس عامل التوصيل بدراجته النارية، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات العلاج.

التزام الصمت منذ بداية الأزمة

ومنذ وقوع الحادثة، التزم الفنان أحمد رزق الصمت ولم يتحدث عما حدث لنجله، وتردد برفقته على قسم الشرطة خلال التحقيقات، التي باشرتها نيابة أكتوبر على مدار الأسابيع الماضية، ولم تستطع خلالها الاستماع لأقوال الضحية بسبب فقدانه الوعي.

وكانت أجهزة الأمن قد تحفظت على نجل الفنان أحمد رزق في مايو الماضي، بعد تسببه في إصابة العامل الذي كان يقو دراجته البخارية.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة العامل، وتطورت القضية بعد وفاة الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى