ثقافة وفنون

وليد توفيق يدعم شيرين عبد الوهاب برسالة في إنستجرام

صوت المصريين - The voice of Egyptians

وجه الفنان اللبناني وليد توفيق رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وأشاد بعودتها القوية للجمهور عبر أغانيها الجديدة.

قال وليد توفيق عبر حسابه في إنستجرام: ” شيرين عبد الوهاب، لديك صوت رائع وإحساس عظيم، ونحن جميعًا نحبك. أتذكر أول مرة سمعتك في أغنية ‘آه يا ليل’، وكان اسمك حينها شيرين أحمد. جلست معك ومع فضل شاكر في الاستوديو، وكنت مذهولًا بإحساسك وطريقة غنائك. الفنان لا يكفي أن يكون لديه صوت جميل فقط، بل يجب أن يتمتع بشخصية وكاريزما من رب العالمين، وكل هذه الصفات تتوفر فيك”.

الفنان وليد توفيق

وأضاف توفيق: “اليوم، أرى على وسائل التواصل الاجتماعي أن شيرين تواجه مشاكل، لكن هذا الصوت لا يستحق أن يكون محاطًا بالمشاكل. راهنت على صوتك في مقابلة عندما سألتني إحدى الإعلاميات عن الشابات الجديدات المتميزات، وقلت لها إن مصر تحتوي على أصوات جميلة، لكن هناك صوتًا مميزًا باسم شيرين أحمد، التي ستصبح من أبرز المطربات في الوطن العربي بفضل غنائها وشخصيتها. واليوم، أصبحتِ شيرين عبد الوهاب، وأغانيك تملأ الدنيا”.

واختتم وليد توفيق رسالته قائلاً: “أتمنى أن تتركي المشاكل خلف ظهرك، وتهتمي بصوتك وفنك وجمهورك، وأن تعودي إلينا بطلة جديدة، وضحكتك الجميلة على المسرح، وأن تكوني في أفضل حال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى