ثقافة وفنون

بعد عودتها من المصيف.. الفنانة منة عرفة تفاجئ بسرقة 40 ألف جنيه وهاتف من شقتها .. وزوجة حارس العقار تعترف بالجريمة

صوت المصريين - The voice of Egyptians

بعد عودتها من المصيف.. الفنانة منة عرفة تفاجئ بسرقة 40 ألف جنيه وهاتف من شقتها .. وزوجة حارس العقار تعترف بالجريمة،

حيث تعرضت الفنانة المصرية منة عرفة إلى حادث سرقة منزلها، حيث كانت في رحلة خارج مصر لقضاء إجازتها الصيفية، وفور عودتها إلى المنزل فوجئت باختفاء بعض المتعلقات الشخصية، كما أنها لم تجد أية كسور في الأبواب والنوافذ الخاصة بالمنزل، وهذا ما أثار شكوكها حول حارس المنزل وزوجته، اللذين لم يفارقا المكان طيلة فترة سفرها خارج البلاد.

مبلغ مالي ومحمول ومتعلقات شخصية

وتقدمت منة عرفة ببلاغ رسمي للجهات الأمنية بمنطقة القاهرة الجديدة، كشفت خلاله تعرض منزلها للسرقة، مؤكدة أنه سُرق منها مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيه، وهاتف محمول غالي الثمن، وبعض المتعلقات الشخصية الأخرى، كما اتهمت حارس المنزل وزوجته نظراً لكونهما المسؤولين عن حراسة المنزل طيلة فترة غيابها.

منة عرفة
منة عرفة

ضبط واعتراف

وتحرك أفراد الشرطة إلى محل الواقعة، حيث أجروا بعض التحريات وأفرغوا الكاميرات الخاصة بالعقار والعقارات المجاورة، والتي أوضحت ارتكاب الحارس وزوجته تلك الواقعة.

كما ألقت الشرطة القبض على حارس منزل منة عرفة وزوجته، وواجهما رجال الأمن بالتهم المنسوبة إليهما لتعترف الزوجة بارتكابها للواقعة، ليتم التحفظ عليهما وعرضهما على النيابة.

رفع من دور العرض

يذكر أن الفنانة المصرية منة عرفة شاركت مؤخرا في بطولة فيلم “أسود ملون”، والذي لم ينصفه شباك التذاكر، وتم رفعه من دور العرض بعد وقت قصير.

وتحدثت منة عرفة عن الفيلم وسبب عدم نجاحه قائلة: “موعد عرض الفيلم أمر خاص بالشركة المنتجة وشركة التوزيع، الممثل ليس له علاقة بموعد العرض، وأي فنان يتمنى أن فيلمه يحقق إيردات ويحقق النجاح الكبير، لكن هذا لم يحدث نظراً للتوقيت السيئ لعرض الفيلم”.

وأضافت: “شارك في بطولة فيلم (أسود ملون) نخبة من أبرز النجوم في مصر، ولديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكن الفيلم تم طرحة في موسم العيد وسط منافسة قوية، وعلى أي حال سعيدة بردود الفعل حول الفيلم”.

فيلم أسود ملون من بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، وميس حمدان، ومحمود حافظ، ومنة عرفة، ومن تأليف أحمد عبد التفاح وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى