منوعات

مسلسل سفاح التجمع.. شركات الإنتاج تتسابق لموافقة الرقابة لتصوير مسلسل يحمل نفس الاسم

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كشف المنتج أيمن يوسف، تفاصيل مسلسل سفاح التجمع الذي أعلن عنه مؤخرًا بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومن تأليف جوزيف فوزي، ،في الوقت الذي يتم التحضير فيه لمسلسل آخر بالاسم نفسه من إنتاج السبكي وتأليف محمد صلاح العزب.

وقال يوسف فوزي في تصريحات صحفية، إنه سيقدم مسلسل “سفاح التجمع” وليس فيلمًا من بطولة الفيشاوي وسيتم الإعلان عن باقي المشاركين في العمل وموعد تصويره قريبًا.

وحول إنتاج مسلسل آخر بنفس الاسم للسبكي وتأليف محمد صلاح العزب قال: “مسلسلي الوحيد الصادر له ترخيص من الرقابة على المصنفات الفنية، والأسبقية بالحصول على الترخيص وليس بالإعلان عن العمل، ومن يريد مخالفة  القانون براحته”.

ويحضر السيناريست محمد صلاح العزب لمسلسل “سفاح التجمع” أيضًا من 8 حلقات من إنتاج أحمد السبكي ولم يتم الاستقرار على بطل العمل، ويرصد قضية كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع قبل أشهر قليلة، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسل سفاح الجيزة الذي قدمه العزب على منصة شاهد العام الماضي.

وفي وقت سابق، قال محمد صلاح العزب إن مشروعه عن مسلسل سفاح التجمع سيتم تصويره بعد الانتهاء من كتابة معظم الحلقات، موضحا أن الفنان حسن الرداد لن يكون بطلًا للعمل، وأن هناك نجمًا آخر سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى أن  أن الفيشاوي سيقدم شخصية السفاح في فيلم سينمائي، وليس مسلسلا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى