عقارات

ارتفاع سعر وحدة عقارية في أبراج نايل بيزنس سيتي من 6 مليون إلي 80 مليون جنيه.. المهندس محمد طاهر يشرح التفاصيل

صوت المصريين - The voice of Egyptians
لحظات لا تُنسى مع إطلاق  ( BYP ) build your passive income أحدث مرحلة في أعلى برج إداري في إفريقيا، حيث تم الكشف عن التفاصيل من ناطحة السحاب العملاقة 𝟑𝟏𝐍𝐨𝐫𝐭𝐡، التي تجسد تحويل رؤية مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري الطموحة إلى واقع يعانق السحاب الآن، بفضل معدلات الإنجاز غير المسبوقة باستخدام أحدث الأساليب الهندسية العالمية.

وأوضح المهندس محمد طاهر المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، خلال شرح تفاصيل إطلاق ( BYP ) build your passive income ، المرحلة الجديدة في مشروع نايل بيزنس سيتي، أن الوحدة التي دفع فيها العميل 6 مليون جنيه في أبراج نايل بيزنس سيتي وقت شرائها وصلت حالياً إلي 80 مليون جنيه

ومشروع build your passive income.. تمثل كيفية أن تصنع دخل غير نشط في مجال الاستثمار العقاري يضمن لك حياة آمنة، حيث سيتم طرح نوعين من الوحدات الأول هو استثمار فردي للعملاء والثاني هو الشراكة مع نايل بيزنس سيتي في الاستثمار،

وأوضح أن المجموعة مصممة علي تقديم أفضل مباني في مصر وإفريقيا بعملاء سيعيشون رفاهية المستقبل مجاناً باستثمارهم مع المجموعة.

وقال إن نظام المشاركة مع نايل بيزنس سيتي بنسبة 50% سيحقق للعميل الشريك فقط شراء بقية الوحدة في المستقبل

وقال إن ( BYP ) ليس مجرد مرحلة فقط بل هو منهج حياة وأهم أسرار النجاح لأي شخص وأنهم يستمدون الطاقة الإيجابية من مشاهدة إنجازات المجموعة العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار أن تقليل مدة الانتظار في أسانسيرات نايل بيزنس سيتي من 90 ثانية إلي 45 ثانية كلف المجموعة 600 مليون جنيه
وأعلن أنه سيتم تقديم عرض خاص ومميزات استثنائية للعميل الذى سيدفع 100% تجعل أرباحه مضمونة من اللحظة الأولي كما ستشهد الفترة القادمة بإذن الله المزيد من الإندازات والأخبار السعيدة بفضل جهود المجموعة اليومية الخارقة

وأوضح المهندس محمود طاهر ، المدير التنفيذى لمجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري ، أن نظام ( BYP ) هو استثمار ضخم لكل عميل يرغب في دخل متصاعف للمستقبل، وأشار إلي أن أرباح العميل من ارتفاعات سعر المتر في نايل بيزنس سيتي خلال الفترة الماضية لم تتحقق في أي مشروع آخر.

وأوضح أن هذا الطرح الاسثنائي سيكون عملية بيع سهلة جدا لأي عميل يسعي لأقصي استفادة من الاستثمار العقاري

وأشار إلي أن نايل بيزنس سيتي ليس مجرد مشروع لأنه سيكون land mark العاصمة الإدارية الجديدة، وقال أن فريق نايل بيزنس سيتي والأهرام هو أقوي فريق في السوق العقاري،  موضحا أن نايل بيزنس سيتي هو الفريد من نوعه لأنه صعب التكرار في موقعه واشتراطاته البنائية ومواصفاته الهندسية

nile business city

مشروع nile business city أعلى مدينة رأسية في افريقيا والعاصمة الإدارية الجديدة ، ويمثل أكبر مساحة بنائية تصل إلي 296 ألف متر وارتفاع الأبراج 233 متر وأعلى ممشى في إفريقيا

ىمنتصف العلامات المميزة فى العاصمة
يقع مجمع نايل بيزنس سيتي في قلب النقطة الذهبية للعاصمة الإدارية الجديدة. بموقع استراتيجي مميز وسط النهر الأخضر، ومباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي.

كل شيء في متناول يدك
تقدم نايل بيزنس سيتي مجتمعاً نابضاً بالحياة مع مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق ضمن تصميمات حديثة ومناظر طبيعية خلابة، مع ديناميكية تتناسب مع حجم الأعمال وأعداد الزيارات، حيث توفر المدينة مواقف سيارات تتسع لـ 4000 سيارة مع 60 مصعداً، لضمان سرعة التنقل ورفاهية الزوار. نايل بيزنس سيتي هو مكان يجمع بين الحداثة وحسن الضيافة في أبهى صورهما ليكون مدخلاً لنموذج أعمال غير مسبوق.

ربط الناس والمبانى بالمستقبل
مع التسارع التكنولوجى غير المسبوق، فإننا نسعى دائمًا لمواكبة الاتجاهات التكنولوجية المتغيرة باستمرار لنقدم لعملائنا جودة حياة غير مسبوقة. يعرض نموذج أعمالنا الاستخدام الحديث للتكنولوجيا الخضراء بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة البنية التحتية الذكية.

نايل سيتي سنتر

يعتبر نايل سيتي سنتر – Nile City Center أكبر مول سياحي وترفيهي وهو المول التجارى بمشروع نايل بيزنس سيتى، يقع وسط النهر الأخضر مباشرة على محور بن زايد الشمالي وبمساحة 60 ألف متر وعرض واجهته يصل إلى 200 متر على النهر الأخضر. لذلك تم تصميم 3 مداخل رئيسية للمول على النهر الأخضر والذي يعتبر من أهم مميزات مول نايل سيتي سنتر والذي يوفر لعملائه كل ما يتمنونه وأكثر.

مجموعة النيل و الأهرام للتطوير العقاري هي شركة مصرية رائدة في الإستثمار والتطوير العقاري، مع سجل حافل من الإنجازات لما يزيد عن عقدٍ من الزمن، قدمت الشركة خلال هذه المدة عشرات المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، أدت إلى نيل ثقة عملائها وفرض اسمها كأحد رواد القطاع العقاري في مصر.

تقدم المجموعة مشاريع مبتكرة تُسهل الحياة اليومية، وتجمع ذوي العقول الرائدة في أماكن واحدة، لنجعل عملاء المجموعة  على مقربة من كل ما يحتاجونه، الأعمال، الخدمات، الأصدقاء، وبالطبع العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى