ثقافة وفنون

تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي بعد إجراء جراحة في المخ

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي بعد إجراء جراحة في المخ، وقد تعرض الفنان المصري مصطفى فهمي لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وأجرى عملية دقيقة بالمخ، وبعد الاطمئنان عليه غادر أحد مستشفيات منطقة الشيخ زايد مؤخرا بعد خضوعه للعملية.

ويستكمل مصطفى فهمي علاجه حاليا بالمنزل وسط توقعات بأن يبتعد لفترة طويلة عن الأضواء لحين تحسن حالته الصحية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

آخر أعماله

وكان الفنان مصطفى فهمي قد شارك مؤخرا في فيلمي “السرب” و”أهل الكهف”.

فيلم “السرب” وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللي كريم وأحمد حاتم ودياب وصبا مبارك وكريم فهمي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي.

مصطفى وحسين فهمي
مصطفى وحسين فهمي

وفيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مشوار مصطفى فهمي الفني

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي درس في المعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، بدأ مشواره الفني كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974 مع مدير التصوير عبد الحليم نصر ثم اشترك بالتمثيل في فيلم “أين عقلي”.

بدأ مسيرته التمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربعة أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية)، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى