رياضة

الإيطالية أنجيلا كاريني تنهي أزمتها مع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف

صوت المصريين - The voice of Egyptians

الإيطالية أنجيلا كاريني تنهي أزمتها مع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، أسدلت الإيطالية أنجيلا كاريني الستار على الأزمة التي اندلعت مؤخرا مع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، على هامش النزال الذي جمع بينهما في وزن 66 كيلو جرام، بدورة الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس.

وحققت إيمان التأهل إلى دور الثمانية من منافسات الملاكمة وزن 66 كيلو جرام ، عندما اضطرت كاريني للانسحاب بعد 46 ثانية فقط من انطلاقة النزال، بحجة أنها تلقت “ضربة قوية غير معتادة”.

أنجيلا كاريني تعتذر لإيمان خليف

في تصريحات عبر “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اعتذرت كاريني عن الأزمة التي أثيرت مؤخرا، لافتة إلى أن “هذا الجدل يحزنني كثيرا، أنا آسفة للجميع، وفي كل الأحوال أحترم قرارات اللجنة الأولمبية، إذا قالت إن إيمان يحق لها المنافسة”.

 

وبسؤالها عن سر عدم مصافحة إيمان بعد النزال، قالت “في الحقيقة لم أكن أنوي أن أفعل ذلك، أود الاعتذار لها ولكل شخص تتضرر من هذا التصرف، كنت فقط غاضبة من نهاية مشواري في الأولمبياد”.

وبعد نهاية النزال وخروج كاريني من أولمبياد باريس 2024، قالت عبر وكالة الأنباء الإيطالية “لم أتلق لكمة مثل هذه من قبل، كان من المستحيل أن أستمر”.

وأضافت بقولها “دخلت الحلبة للقتال. لكنني لم أعد أشعر بالرغبة في ذلك بعد ثواني قليلة، شعرت سريعا بألم شديد في أنفي لكني لم أستسلم، وفي النهاية قررت الانسحاب ورأسي مرفوعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى