سياحة وأثار

أكبر مجموعة طيران أوروبية والخطوط الجوية الكويتية تقرران تعليق و إيقاف رحلات الطيران إلي تل أبيب ولبنان

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تصاعد التوترات في الشرق الأوسط يجبر أكبر مجموعة طيران أوروبية والخطوط الجوية الكويتية علي تعليق و إيقاف رحلات الطيران إلي تل أبيب ولبنان، وبعد تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، قامت عدة شركات طيران باتخاذ قرارات بتعليق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب.

تصاعد التوترات في الشرق الأوسط يجبر أكبر مجموعة طيران أوروبية والخطوط الجوية الكويتية علي تعليق و إيقاف رحلات الطيران إلي تل أبيب ولبنان

من جانبها، أعلنت “لوفتهانزا”، أكبر مجموعة طيران أوروبية، تعليق كل رحلاتها إلى تل أبيب اعتباراً من مساء الخميس وحتى 8 أغسطس/آب وتمديد تعليق رحلاتها إلى بيروت لأسبوع أي حتى 12 أغسطس/آب.

وقال متحدث باسم المجموعة الألمانية التي تمتلك أيضًا شركات الطيران السويسرية والخطوط الجوية النمساوية ويورو وينغز “بسبب التطورات الحالية، تعمل لوفتهانزا مرة أخرى على تكييف ظروف خدماتها في الشرق الأوسط”.

بينما أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، الخميس، إيقاف رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت بعد يوم الأحد، في أحدث رد فعل من شركات الطيران على احتمالات اتساع نطاق الصراع في المنطقة.

 

وقالت الخطوط الجوية الكويتية في بيان إن آخر رحلاتها لمحطة بيروت ستكون في يوم الأحد الموافق 4 أغسطس/آب الجاري “وذلك نظرًا للظروف الراهنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى