سفارات وجاليات

مناقشة رسالة الماجستير الرابعة لطالب من جامعة الأزهر- غزة في مقر سفارة فلسطين بالقاهرة

صوت المصريين - The voice of Egyptians
للمرة الرابعة استضافت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، جلسة مناقشة رسالة الماجستير للطالب الباحث محمد عادل بسيسو ، بعنوان :
” الخصومة في دعوى الإعفاء في القانون الإداري الفلسطيني – دراسة تحليلية “.
وتمت المناقشة في مقر السفارة ومؤسسة كاريتاس في دير البلح عبر تقنية الزووم، مما أتاح التواصل المباشر مع أعضاء لجنة المناقشة المتواجدين في قطاع غزة بالرغم من استمرار الحرب على قطاع غزة.
وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من :
الدكتور محمد سليمان شبير مشرفا ورئيساً
الدكتور محمد أبو مطر مناقشا داخليا
الدكتور رائد قنديل مناقشاً خارجياً
وذلك بحضور الأستاذ الدكتور إيهاب المصري عميد الدراسات العليا، والمستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة الأستاذ ناجي الناجي، ومسؤول الشؤون الأكاديمية والبحثية بقسم الشؤون الثقافية الدكتور إياد أبو الهنود.
وقد جاءت الاستضافة الرابعة ضمن جهود السفارة المتواصلة لدعم الطلبة الفلسطينيين وتمكينهم من استكمال دراستهم الأكاديمية، رغم التحديات الكبيرة التي تواجههم بسبب الظروف العصيبة التي يتعرض لها القطاع الأكاديمي في فلسطين.
وعبر الدكتور خليل ابو فول رئيس مجلس الأمناء و الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة عن شكرهم وامتنانهم لسفارة دولة فلسطين على دعمها الكبير وتوفيرها كافة التسهيلات اللازمة لإتمام المناقشة، ولمؤسسة كاريتاس بدير البلح والذين تكرموا لأكثر من مرة بتوفير المقر الملائم لمناقشة رسائل الدراسات العليا برغم الحرب وصعوبة الحياة في قطاع غزة.
وتقدم الأستاذ الدكتور ميلاد بالتهنئة والتبريكات للباحث وأسرته وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الطالب ولجنة المناقشة، كما تقدم بالشكر والتقدير لعمادة الدراسات العليا وعمادة كلية الحقوق ولجنة المناقشة على جهودهم المقدرة لخدمة طلبتنا وتمكينهم من استكمال دراستهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى