سفارات وجاليات

للمرة الثانية.. مناقشة رسالة الماجستير لطالبة من جامعة الأزهر-غزة في مقر سفارة فلسطين بالقاهرة

صوت المصريين - The voice of Egyptians
للمرة الثانية استضافت سفارة دولة فلسطين في القاهرة، جلسة مناقشة رسالة الماجستير للطالبة غادة خالد البردويل ، بعنوان “اثر إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمات من خلال الثقافة التنظيمية كمتغير وسيط “دراسة تطبيقية على المستشفيات الخاصة في قطاع غزة”.
وتمت المناقشة في مقر السفارة وعبر تقنية الزووم، مما أتاح التواصل المباشر مع أعضاء لجنة المناقشة المتواجدين في قطاع غزة بالرغم من استمرار حرب الإبادة على قطاع غزة.
وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من :
ا.د. نهاية التلباني مشرفا
د. مروان الاغا مناقشا داخليا
د. جلال شبات مناقشاً خارجياً
وذلك بحضور الأستاذ الدكتور ايهاب المصري عميد الدراسات العليا ، والدكتورة نهى نجم عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، والمستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة الأستاذ ناجي الناجي، ومسؤول الشؤون الأكاديمية والبحثية بقسم الشؤون الثقافية الدكتور إياد أبو الهنود.
وقد جاءت الاستضافة الثانية ضمن جهود السفارة المستمرة لدعم الطلبة الفلسطينيين وتمكينهم من استكمال دراستهم الأكاديمية، رغم التحديات الكبيرة التي تواجههم بسبب الظروف العصيبة التي يتعرض لها القطاع الأكاديمي في فلسطين.
وعبر الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة عن شكره وامتنانه لسفارة دولة فلسطين على دعمها الكبير وتوفيرها كافة التسهيلات اللازمة لإتمام المناقشة.
وتقدم بالتهنئة والتبريكات للباحثة وأسرتها وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الطالبة ولجنة المناقشة، كما تقدم بالشكر والتقدير لعمادة الدراسات العليا وعمادة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ولجنة المناقشة على جهودهم المقدرة لخدمة طلبتنا وتمكينهم من استكمال دراستهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى