ثقافة وفنون

بسبب تسريبات لتسجيلات حسام حبيب.. شقيق الفنانة شيرين يلجأ للقضاء

صوت المصريين - The voice of Egyptians

فصل جديد من فصول أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الملحن والمطرب حسام حبيب، بدأ بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة للأخير أثارت اللغط ودفعت شقيق المطربة المصرية للجوء إلى القضاء.

فقد انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحبيب، يتحدث فيها عن أسرة طليقته، مؤكداً أنهم يستغلونها مادياً ويسرقون أموالها وممتلكاتها. وقال “باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها”.

شقيقها يتوعد

فيما لم تمض ساعات قليلة حتى خرج محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، ببيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل فيسبوك، توعد فيه باللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسجيلات، واصفا إياها بـ”الأكاذيب”.

“دوافع مغرضة”

وفي إشارة إلى حبيب، قال عبد الوهاب إن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة من أجل دوافعه المغرضة، على حسب تعبيره.

كما أضاف أن “جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها، سواء فيما يخص حياة شيرين الشخصية أو العملية”.

إلى ذلك، طلب من رواد مواقع التواصل عدم نشر أو تداول التسجيل الصوتي المسرب، حفاظا على سمعة الأسرة، متوعدا المتداولين بالوقوع تحت المساءلة القانونية.

حسام حبيب
حسام حبيب

تسريبات من هاتف حسام حبيب

وكان حبيب كشف في تصريح لموقع “ET بالعربي”، صحة ما تم تداوله من تسريبات صوتية له، إلا أنه أكد أنه لم يصرح بها رسميا بل سربت وسرقت من هاتفه.

كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بهذه السرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات.

شيرين (الصورة من حسابها على تويتر )
شيرين (الصورة من حسابها على تويتر )

إلغاء حفلها في دبي

تزامنت تلك البلبلة مع الإعلان عن إلغاء حفل شيرين في دبي بشكل مفاجئ، أمس، والذي كان مقرراً إقامته برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، يوم الجمعة، ليتم استبدالها بالنجم تامر عاشور.

فيما قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة المصرية، إن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى، وأُلْغِي بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء من دون أن يحدد الوجهة.

شيرين مع شقيقها محمد
شيرين مع شقيقها محمد

خطوبة شيرين لشخصية مجهولة

وكانت النجمة المصرية احتفلت مؤخراً في سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حبيب سوى ستة أشهر فقط.

في المقابل، شكك آخرون في هذه الخطبة معتبرين أنها مجرد خبر لإبعاد أي فرصة لاستئناف العلاقة بين شيرين وحسام في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى