منوعات

عريس يسحل عروسه في حفل الزفاف: تعرضنا لسحر أسود.. وعالم بالأزهر يكذبه

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أحدث مقطع فيديو لعريس يسحل عروسه في حفل الزفاف في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، شمالي مصر، ضجّة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبرر العريس محمد عبدالهادي مع فعله في ليلة الزفاف بأنه “كان معمول لي عمل.. وكنت بشد في فستانها وأسأل نفسي أنا بعمل كده ليه”،

وخلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر العريس وهو يبدو غاضباً ومنزعجاً، يمسك بذراع عروسه بقوة ويدفعها بعنف نحو “الكوشة” أمام الحاضرين، مما أدى إلى سقوطها على ركبتيها.

ولم يكتف العريس بذلك، بل استمر في سحلها على الأرض، وعندما سقطت تركها ملقاة بفستان زفافها وذهب ليجلس في “الكوشة” بمفرده وهو ينظر إلى الأرض.

في تلك اللحظة، هرع عدد من الحضور لمساعدة العروس على النهوض، بينما تقدم أحد الشباب نحو العريس لضربه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة واشتباكات جسدية بين أهالي العريس.

سحل العروسة

وأثار الفيديو غضباً واسعاً وانتقادات شديدة للعريس، حيث تساءل الكثيرون عن السبب الذي قد يدفعه للقيام بتصرفات صادمة كهذه، مؤكدين أنه لا يوجد مبرر لضرب وإهانة عروسه بهذه الطريقة.

وفي تعليق على الواقعة، قال محمد عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية لقناة “الحدث اليوم”، إنه حاول حمل زوجته بعد سقوطها في القاعة لكنه لم يستطع.

وقال إنه شعر بأن جسمه في حالة غير طبيعية. وأوضح أن أسرته استعانت بمجموعة من الشيوخ الذين زعموا أنه تعرض لسحر أسود، وأنهم قاموا بفك هذا السحر.

وقدم العريس الاعتذار لوالد العروس وللحاضرين في حفل الزفاف، مؤكدًا أن ما حدث كان تصرفًا لاإراديًا.

من جهتها، قالت العروس: “لم يكن هناك مشكلة واستكملنا فرحنا بشكل طبيعي. هناك أشخاص حاقدة وحاسدة، كان معمول لنا عمل”.

وتعليقاً على ما تبرير العريس، قال الدكتور عبدالعزيز النجار، عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، للقناة نفسها: “ما قاله عن تعرضه للسحر غير حقيقي تماماً.. أما إذا كان يخلق لنفسه الأعذار فهذا موضوع آخر”.

وأضاف: “لا يوجد سحر أسود أو شيء مما قاله العريس. ما وقع يحدث أحياناً في الأفراح ولا داعي لأن نجعل السحر شماعة لكل أمر مشين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى