منوعات

حقيقة القبض علي أميرة الذهب بتهم النصب والاحتيال

صوت المصريين - The voice of Egyptians

من جديد شغلت أميرة الذهب الأوساط المصرية خلال الساعات الماضية بعد إعلان القبض عليها من جانب وسائل إعلام مصرية بتهمة النصب والاحتيال وجمع أموال المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها.

وكشفت وسائل الإعلام المصرية أن السلطات ألقت القبض على أميرة إحسان الملقبة بأميرة الذهب بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين من خلال استثمار أموالهم نظير تقاضي مبالغ شهرية كأرباح.

النصب والاحتيال

وحسب ما قالت الصحف والمواقع المصرية، فإن التحريات أثبتت أن أميرة الذهب تمارس نشاطا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال التجارة الإلكترونية في البورصات العالمية، وتحديدا الذهب والفضة نظير عمولة من الأرباح، مضيفة أنه يتم تجميعها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، ومؤكدة أن أميرة الذهب تدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للترويج لنشاطها.

وعلى الفور خرجت أميرة الذهب بفيديو بثته على صفحاتها على مواقع التواصل نافية كل تلك الأخبار، ومؤكدة أنها تمارس عملها كالمعتاد في فروع محلاتها لبيع الذهب، فيما تساءلت عن السبب وراء نشر الشائعات عنها ومحاولة تلفيق تهم لها.

وقبل شهور شغلت أميرة الذهب مصر بعد إعلان القبض على رجل أعمال متورط بحيازة مخدرات، حيث أعلنت السلطات المصرية القبض على رجل أعمال بحوزته مواد مخدرة، وأسلحة بقيمة 122 مليون جنيه، وسط شائعات عن شراكته بأميرة الذهب.

وجاءت البلبلة كذلك بعدما نشرت مواقع وصحف محلية قبل يومين، خبرا يفيد بالقبض على السيدة البالغة من العمر 40 عاما بتهمة تجارة المخدرات وتصنيع الأسلحة النارية، موضحة أنها ترتبط بشراكة مع رجل أعمال تم القبض عليه بتهمة تجارة الأسلحة والمخدرات، إلا أن السيدة نفت ذلك تماماً عبر فيديو لها على صفحتها في “تيك توك”، مهددة بملاحقة مروجي تلك الشائعة قانونيا.

يذكر أن “أميرة حسان” تعمل بتجارة الذهب والمعادن، ولها شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعرض منتجات الذهب في فروع محلاتها بأشكال مختلفة، وتستخدم المعدن الأصفر في تصميم تطريز الطرح والعبايات وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى