رياضة

قبل مباراة غينيا بيساو.. قصة فيديو حسام حسن الذى أثار غضب الجماهير

صوت المصريين - The voice of Egyptians

فجّر حسام حسن مدرب منتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن مدير الفريق، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وخاض منتخب مصر أول مباراة رسمية له تحت القيادة الفنية لحسام حسن، الهداف التاريخي لـ “الفراعنة”، وانتهت بالفوز 2-1 على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسجل المنتخب المصري هدفين مبكرين بواسطة محمود حسن تريزيغيه، لكنه الضيوف قلصوا الفارق بعد 9 دقائق من انطلاقة شوط المباراة الثاني، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بصعوبة.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يثير تفاعل التوأم حسن مع مجريات اللعب، وكرروا نفس الحركات دون أن يلحظ أي منهما الآخر، في مشهد فّجر السخرية بين الجماهير.

كما انضم لحسام وإبراهيم أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتفاعلوا سويا بنفس الطريقة مع إحدى هجمات فريق “الفراعنة” أثناء مجريات اللعب.

وكتب أحد رواد موقع “إكس” بشكل ساخر تعليقا على هذا المشهد “الثلاثي قام بنفس الحركة في نفس الوقت، إيه الرعب ده؟”.

وانهالت التعليقات الساخرة بين الجماهير، وأضاف آخر “حركة لا إرادية، لن يفهمها إلا من لعب كرة القدم”.

ويحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا على غينيا بيساو، في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المونديالية.

شاهد فيديو حسام وإبراهيم حسن

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى