أخبار وتقارير

Nile Water.. أنقي أنواع المياه المصنوعة بأفكار مصرية تنافس كبري المنتجات الأمريكية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

شهد السوق الأمريكي مؤخراً طرح منتج جديد حظي بمنافسة قوية ليرتقي إلي مراتب المنتجات الكبري في الولايات المتحدة ، حيث شهدت الأسواق منتج للمياه تحت اسم مياه النيل  أو nile water ، الذى نال استحسان الجماهير ، لدرجة نفاد جميع الكميات الأولية للمنتج بعد زيادة الإقبال عليه.

 

وأكد محمد محجوب مدير التسويق والمبيعات في شركة Red Bull،  والاريزونا كومباني ومالك شركة ” k&r beverage group ” مجموعة المحجوب للتجارة الدولية “، أنه تم اختيار النوعية والعلامة التجارية للمنتج بناء علي خبرة تمتد أكثر من 30 عام في مجال التسويق والإدارة في كبري شركات المشروبات ، ما بين إدارة التسويق في شركة “ريد بل” red pull والاريزونا كومباني، حيث أنني مدير ادارة المبيعات للشركة في نيويورك.

وأوضح أن المنتج هو لشركة النيل للمياه المعدنية ،  “nile company” ” التي تقوم بالشراكة بين محمد محجوب والدكتور الإعلامي ياسر نور الدين، حيث تم اختيار منتج المياه ليكون أسهل في التوزيع ، مع تحقيق ربحية أعلي خاصة مع قدوم مع فصل الصيف، الذى تحتاج فيه جميع الأعمار والفئات إلي شرب المياه.

وأشار محجوب إلي أنه تم اختيار نوعية المياه في  منتج ” مياه النيل ”  أو nile water ، لأعلي جودة في درجة نوعية المياه وأعلي جودة في خامة الزجاجة لصناعة منتج يليق باسم مصر ، ولذلك تم التعاقد مع أكبر المصانع في الولايات المتحدة، لتقديم أفضل منتج ينافس المنتجات المماثلة المتواجدة بالأسواق الأمريكية منذ عشرات السنوات

وأكد أن عبوات “مياه النيل” جاءت بنتيجة فاقت التوقعات حيث تم بيع حوالي 7200 عبوة في 3 أيام فقط داخل منطقة بارو وبروكلين فقط ، مما شجع الشركة علي التوسع في باقي أنحاء الولايات حيث تم بيع ما يزيد علي 31 ألف زجاجة خلال 15 يوم فقط ، لذلك تخطط الشركة لتوسيع دائرة أعمالها في مانهاتن ونيوجيرسي وكوينز وستاتن ايلاند.

وأوضح محجوب أنه لا يخطط للربح السريع ، لكن الهدف الرئيسي تواجد المنتج في السوق وتحقيق درجة كبيرة من المنافسة وأن التوزيع الأكبر هو المكسب الحقيقي، لافتاً إلي أن الخبرة هي العامل الأساسي في النجاح.

 

وأكد أن أكبر الفنادق والمحلات قامت بشراء كميات كبيرة من المنتج، ومنها كراون اوتيل وليالي دبي ومحطات الوقود وماركت وسوبر ماركت الدار، وبعض المحلات التجارية الأجنبية والعربية الأخري، مما يشجع علي الخوض في منافسة أكبر والدخول إلي أكبر سلاسل محلات الجملة وهي كاسكو وجيترو .

 

جدير بالذكر أن منتج مياه النيل شهد إقبالاً كبيراً من الزوار خلال مهرجان 5 أفينو وخلاله استمتع الحاضرون بالعينات المجانية والهدايا التذكارية إلي جانب مشاهدة عروض الفن المصري والتحطيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى