رياضة

أسال دموع كريستيانو رونالدو.. قصة «قفاز» ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تحول المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي إلى عقدة حقيقية بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.

بونو قاد الهلال لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” بفوزه على النصر بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.

وخلال المباراة، تصدى بونو لأكثر من فرصة خطيرة للنصر خاصة من جانب كريستيانو رونالدو، فضلاً عن دوره الرئيسي في حسم اللقب في مرحلة ركلات الترجيح، ما جعل الدون البرتغالي يبكي بشدة على ضياع اللقب.

قدرات ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي

وبحسب تقرير لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بونو يمتلك قدرات جسدية رائعة من خلال اعتماده على جسده الفارع الرشيق، وموهبته الفطرية.

لكن بونو كذلك يعول في تصدياته على قفازين ألمانيي الصنع، بحسب تقرير “الرياضية”، حيث ساعداه كثيرا في التصدي لركلتين ترجيح أمام الهلال.

هذان القفازان أيضا لبونو لعبا دورا في تصديه لركلتي ترجيح أمام كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس خلال ركلات الترجيح في موقعة إسبانيا والمغرب، ضمن ثمن نهائي كأس العالم 2022، ليقود “أسود الأطلس” نحو ربع نهائي المسابقة.

ما تفاصيل قفازي ياسين بونو؟

طبقا لتقرير “الرياضية”، فإن مجموعة “أولسبورت” الألمانية، المتخصّصة في الأدوات والملابس والمعدات الرياضية منذ 70 عاما، هي من صنعت قفازي بونو.

ويبلغ سعر قفازي بونو حوالي 79.99 جنيه استرليني، بحسب الموقع الرسمي للشركة الألمانية.

وتقوم الشركة بطباعة اسم الحارس المغربي باللغة الإنجليزية على أسورة أحد القفازين، وعلى الآخر اسم نجله إسحاق، بناء على طلب الحارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى