سياحة وأثار

الفنادق في تركيا.. أماكن إقامة رخيصة فخمة وعلى البحر

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تستقطب تركيا الوجهة المعروفة بتراثها وجمالها سنويًا ملايين الزوار من كل مكان، ومن بين العوامل المهمة التي تسهم في تجربة السفر تأتي الفنادق في تركيا بدورها الحيوي.

إن اختيار الإقامة المثالية يُمكن أن يضيف لمسة من السحر والراحة إلى رحلتك إذا كانت في بلد مثل تركيا المعروفة بتراثها العريق وجمالها الطبيعي، إذ تأتي الفنادق بدورها الحيوي في تلبية احتياجات وتطلعات النزلاء وستجد هناك مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات سواء كنت تبحث عن فندق فخم يوفر لك الرفاهية الكاملة أو فندق صغير وسط المدينة يضمن لك القرب من المعالم السياحية في تركيا الجذابة أو حتى كنت نبحث عن فنادق مناسبة للعائلات التي توفر لك راحة وتسلية للأطفال، لذلك ستجد في تركيا كل ما تحتاجه.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الفنادق في تركيا الرخيصة والفخمة والموجودة على البحر وأفضل المواقع لحجزها ونصائح عند الحجز.

الفنادق في تركيا

أنواع الفنادق في تركيا

تتمتع الفنادق بتركيا بتصميمات فريدة وديكورات فاخرة تعكس الثقافة والتراث التركي، وستجد فيها تفاصيل دقيقة وألوان زاهية في كل زاوية من زوايا الفندق وتتعدد أنواع الفنادق في تركيا كما يلي:

فنادق بوتيك من الدرجة الخاصة

تُقدم فنادق بوتيك من الدرجة الخاصة في تركيا تجربة فريدة ومميزة للنزلاء وتتميز بتصميماتها الفريدة والمعمارية المبتكرة والديكور الأنيق، وتهتم هذه الفنادق بأدق التفاصيل لتوفير جو فاخر مريح للضيوف.

وتقبل الفنادق في اسطنبول البوتيكية عددًا محدودًا من الضيوف في وقت واحد مما يسمح بتقديم خدمة شخصية واهتمام فردي لكل نزيل.

ويتميز هذا النوع من الفنادق بمواقعها المتميزة وقد تكون قريبة من المعالم السياحية الرئيسية أو تقع في مناطق خلابة مثل الشواطئ أو الجبال.

 

فنادق 5 نجوم

تتميز الفنادق ذو الـ 5 نجوم الموجودة في تركيا بالمكانة والفخامة والراحة المطلقة، بفضل جميع المرافق والخدمات السلسلة والإطلالات المبهرة وخاصةً الفنادق الموجودة على مضيق البوسفور، ومن أجمل هذه الفنادق فندق الفورسيزونز وهيلتون وراديسون وسويس وغيرها ذلك الكثير، مما يجعل من السهل التنقل إلى أماكن السياحة في إسطنبول حيث يقع بعضها بالقرب من مضيق البوسفور والأخرى في إسطنبول القديمة.

فنادق 4 نجوم ذات قيمة جيدة

توفر الفنادق ذو الـ 4 نجوم الراحة الكاملة بنصف تكلفة الفنادق ذو الـ 5 نجوم لذلك تمنح قيمة رائعة مقابل المال من وسائل الراحة والموقع، ويقع العديد منها بالقرب من ميدان تقسيم في بيوغلو.

فنادق 3 نجوم مقتصدة

تعتبر فنادق 3 نجوم مقتصدة خيارًا محببًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة حيث يُقدم هذا النوع من الفنادق مستوى من الراحة والخدمة المعقولة بأسعار معقولة، وعادةً ما تتميز بغرف مريحة ومجهزة بالأساسيات مثل التلفزيون وتكييف هواء، وتوفر بعض المرافق الإضافية مثل مطاعم ومراكز لياقة بدنية وخدمة الواي فاي، ويقع العديد منها على بُعد خطوات من أفضل المعالم السياحية في منطقة السلطان أحمد.

فنادق اقتصادية 1 و 2 نجوم

توفر هذه الفنادق إقامة بأسعار معقولة جدًا وعادةً ما توفر الأساسيات فقط مثل سرير مريح وحمام خاص، وغالبًا ما تكون هذه الفنادق صغيرة الحجم وتتميز ببساطتها، وتقدم هذه الفنادق صفقات رائعة بالقرب من إسطنبول القديمة.

نزل الرحال

هي خيارًا شائعًا للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة اقتصادية وتجربة أكثر تواصلاً مع الثقافة المحلية، وتكون هذه المنشآت عادةً بسيطة ومتواضعة وتوفر مساحات مشتركة للنزلاء مثل مطباخ وصالات مشتركة، وقد توفر أيضًا غرف مشتركة أو غرف خاصة بحسب الخيارات المتاحة.

شقق للإيجار

إذا كنت تريد الحصول على مساحة خاصة ومريحة يُمكنك النظر في استئجار شقة حيث توفر الشقق للإيجار مساحة معيشة منفصلة ومرافق مثل مطابخ مجهزة بالكامل أو غسالات وخدمة الواي فاي.

ويُمكن أن تكون هذه الشقق متاحة للإيجار على المدى القصير أو الطويل حسب الاحتياجات الخاصة بك عندما تُسافر إلى تركيا، كما أن هناك فنادق أيضًا توفر شقق وفيلات للإقامة.

 

فنادق رخيصة في تركيا

لا تقتصر روعة الفنادق في تركيا على البنية التحتية والتصاميم الفريدة، فحسب بل تتميز أيضًا بحسن الضيافة والخدمة الاحترافية التي تُقدمها طاقم العمل، إذ يهتم الموظفون في الفنادق بتلبية احتياجاتك ومتطلباتك، كما يوجد أيضًا فنادق رخيصة في تركيا تتميز بحسن الضيافة، ومنها:

فندق Titanic Port Bakirkoy

الفنادق في تركيا

يقع هذا الفندق على ضفاف بحر مرمرة ويوفر إقامة أنيقة وعصرية ويضم مسبحًا داخليًا وخدمة واي فاي مجانية، ويتميز الفندق بإطلالات على مرسى أتاكوي وبحر مرمرة، كما يوفر مجموعة واسعة من المرافق.

يوفر الفندق مجموعة مُتنوعة من الخدمات للضيوف بما في ذلك مركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة، وخدمة صف السيارات والأمن على مدار الساعة، فضلاً عن يوفر الفندق جولات سياحية، ويقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة باكيركوي مما يُسهل على الضيوف استكشاف المنطقة المحلية ومعالمها السياحية.

فندق Yunus Emr

الفنادق في تركيا

يُعد فندق Yunus Emr في إسطنبول خيارًا ممتازًا للمسافرين المهتمين بالميزانية والذين يريدون فندقًا بموقع مناسب جدًا وغرف مريحة وأجواء عائلية ودية وأسعار معقولة.

يتميز الفندق بألوانه المبهجة لغرف الضيوف ويوجد به جميع وسائل الراحة من إنترنت لاسلكي وتكييف هواء في جميع الغرف، ويوفر الفندق أيضًا خدمة النقل مجانية من المطار إلى الفندق.

يقع الفندق في شارع قصير على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الطرف الجنوبي الغربي لميدان سباق الخيل وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مسجد آيا صوفيا.

فندق Antique Hostel

الفنادق في تركيا

يقع فندق Antique Hostel في قلب منطقة السلطان أحمد التاريخية على بُعد خطوات قليلة من المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي مما يوفر للنزلاء سهولة التجول بين معالم السياحة في تركيا المشهورة.

يوفر الفندق غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومرافق خاصة ومشتركة وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزائن آمنة، فضلاً عن أن الفندق يوفر مطعم على السطح ذو إطلالات مبهرة على البحر.

 

فنادق فخمة في تركيا

تتمتع تركيا بمجموعة واسعة من الفنادق الفخمة التي توفر مستوى عالِ من الخدمة المتميزة والرفاهية للضيوف، وهذه الفنادق الراقية تقع في المناطق السياحية الرئيسية بالبلاد مثل أنطاليا، إسطنبول، أنقرة وكابادوكيا وتجذب زوار من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي وتصميمها الأنيق وتسهيلاتها الفاخرة، ومن ضمن فنادق فخمة في تركيا ما يلي:

فندق جي دبليو ماريوت

الفنادق في تركيا

يحتوي فندق جي دبليو ماريوت الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في تركيا وأفخمها على 413 جناحًا وغرفة ضيوف عازلة للصوت تحتوي كل غرفة على قواعد توصيل iPod ومآخذ USB ومرايا مكياج مضيئة وحمامات رخامية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

يضم الفندق أكبر قاعة احتفالات في العاصمة وهو ملاذًا يضم 5 نجوم وفيه يُمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أماكن مخصصة للطعام طوال اليوم مع نظام الأوبن بوفيه، ويضم أيضًا مقهى السبا مع إطلالات رائعة على “Skye Vue Cocktail Bar”.

فندق لوجال

الفنادق في تركيا

يقع فندق لوجال أحد فنادق لاكشري كوليكشن في كافاكليدير أنقرة يحتوي الفندق على 90 غرفة نوم وجناجًا ويتمتع بإطلالات رائعة وتكنولوجيا حديثة وخدمة كبير الخدم، مما يجعله من أفضل الفنادق في تركيا الفخمة.

يوفر الفندق مطعم يُقدم أفضل المأكولات التركية مما يسمح للضيوف الدوليين الاستمتاع بتجربة طعم تركيا في الموقع، كما تلبي قائمة خدمة الغرف احتياجات جميع الأعمار.

يمكن للمقيمين في الفندق الوصول إلى النادي الصحي في فندق شيراتون أنقرة عبر مصعد خاص ونفق والذي يوفر معلب تنس على السطح وخدمات التدليك وصالة ألعاب رياضية كبيرة.

فندق “Kempinski The Dome”

الفنادق في تركيا

يتميز فندق “Kempinski The Dome” الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في انطاليا تركيا بهندسة معمارية فريدة وتصميم على الطراز السلجوقي، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على شاطئ البحر.

يحتوي الفندق على 158 غرفة و5 فيلات والعديد من حمامات السباحة وجاكوزي ورياضات مائية وثلاث ملاعب تنس ومنتجع ثالاسو الصحي الضخم مع مسبح داخلي ونادي مخصص للأطفال.

يقع الفندق في منطقة بيليك في انطاليا ويحظى بشهرة عالمية في مجتمع الجولف حيث يقع ملعبي باشا وبي جي إيه سلطان للغولف الذي يتكون من 18 حفرة بالقرب منه.

فندق ريكسوس بريميوم بيليك

الفنادق في تركيا

يقع فندق ريكسوس بريميوم على طول ساحل المحيط من كمبينسكي ذا دوم على بُعد 50 كم من وسط المدينة ويحتل الفندق أكبر قسم من الشاطئ الخاص في المنطقة.

يحتوي الفندق على نادي للأطفال وملعب والعديد من حمامات السباحة الضخمة وأجنحة، يُمكن للأزواج الاستمتاع بالأماكن الخاصة للبالغين والأكثر هدوء مثل حمام السباحة الفاخر، كما أيضًا يُمكنك تناول الطعام على طراز البوفيه في أحد المطعمين الموجودين في الفندق.

 

فنادق على البحر في تركيا

في تركيا تنتشر الفنادق الساحلية على طول الشواطئ المذهلة والمناظر الطبيعية الخلابة هذه الفنادق توفر إقامة فاخرة مع إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود، وتُقدم هذه الفنادق الضيافة التركية الشهيرة مع مجموعة مُتنوعة من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم للإستمتاع بعطلة مريحة وغنية بالتجارب على الساحل التركي الخلاب، ومن أفضل الفنادق على البحر في تركيا ما يلي:

فندق أكاكوكا بويراز (أكاكوكا)

الفنادق في تركيا

يقع فندق Akcakoca Poyraz Otel أمام الشاطئ في Akcakoca لذلك يتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأسود.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، فضلاً عن مواقف مجانية خاصة لصف السيارات ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه.

فندق صوفيا بيتش ريزيدنس (طرابزون)

الفنادق في تركيا

يقع فندق “Sofia Beach Residence” الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في تركيا على الشاطئ في ترابزون على بُعد 100 كم من “Yalincak Belediyesi Aile Plaji” ويتميز بمنطقة شاطئية خاصة وحديقة تُقدم أفضل الإطلالات على المدينة.

يوفر الفندق الواقع على شاطئ البحر خدمة الواي فاي ومواقف مجانية لصف السيارات وخدمة تأجير السيارات في صوفيا بيتش ريزيدنس.

يعتبر مطار “Sofia Beach Residence” هو الأقرب للفندق حيث يقع على بُعد 1كم من الفندق ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

فندق ريكوستا (ريزا)

الفنادق في تركيا

هو فندق ضخم يقع على بُعد 8.3 كم من متحف Rize ويحتوي مكان الإقامة هذا ذو الـ 5 نجوم على مركز للياقة البدنية ومواقف مجانية لصف السيارات وحديقة مشتركة ونادي خاصة للأطفال.

يوفر الفندق أيضًا سبا ومركز صحي مع تراس ومسبح داخلي وساونا، فضلاً عن أنه يوفر حوض استحمام ساخن وتحتوي جميع غرفه على تكييف ومكتب وشرفة مطلة على البحر وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة

الفنادق في تركيا

نصائح لحجز فنادق في تركيا

عند السفر إلى تركيا يُعد اختيار الفندق المناسب أمرًا بالغ الأهمية لضمان الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة وتتميز الفنادق التركية بتنوع واسع في المواقع والتصميمات والخدمات المقدمة، مما يتيح للزوار إمكانية العثور على الإقامة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم، لذلك إليك بعض النصائح التي تُساعدك على حجز فنادق في تركيا مناسبة لك وتلبي جميع احتياجاتك:

  • قم بالتخطيط المسبق لرحلتك إلى تركيا وحدد المناطق التي ترغب في زيارتها وحدد نطاق الأسعار ومستوى الراحة المناسبة لك.
  • إبحث عن طريق مواقع حجز الفنادق عبر الإنترنت على الفنادق المتاحة في المناطق التي ترغب في الإقامة فيها وقارن بين الأسعار والخدمات.
  • قم بقراءة تعليقات النزلاء السابقين عن الفنادق وتجاربهم حيث هذا يُعطيك فكرة عن جودة الخدمة والمستوى العام للفندق.
  • تأكد من قرب الفندق من الأماكن التي ترغب في زيارتها عن طريق استخدام خرائط لتقييم المسافة بشكل دقيق.
  • تحقق من المرافق المتاحة في الفندق مثل حمام السباحة ومركز اللياقة البدنية وخدمات الاستقبال وخدمة الواي فاي وغيرها من الخدمات التي ترغب في وجودها.
  • حاول أن تقوم بالحجز قبل موعد السفر بفترة كافية للاستفادة من أفضل الأسعار التي تُقدمها بعض الفنادق من تخفيضات وعروض.
  • قم بالاتصال بالفندق بشكل مباشر إذا كان لديك أي استفسار أو طلب خاص للتأكد من تلبية احتياجاتك
  • تأكد من سياسة الدفع والإلغاء قبل الحجز وتحقق مما إذا كان الدفع يتم عند الحجز أو عند تسجيل الوصول، وهل هناك رسوم إلغاء في حالة تغيير خططك.

 

الفنادق في تركيا

أفضل مواقع حجز الفنادق في تركيا

في ظل التطور التكنولوجي الذي وصلنا له اليوم أصبح من الممكن حجز الطيران والفنادق والسفر إلى أي مكان في العالم من خلال ضغط رز، وذلك مع وجود عدد كبير من مواقع حجز الفنادق في تركيا، ويعتبر موقع بوكينج دوت كوم Booking.com واحدًا من أفضل المنصات لحجز الفنادق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تركيا ولكن هناك أيضًا مواقع حجز محلية تعمل على حجز الفنادق في تركيا مثل:

  • موقع Tatil.com.
  • موقع jollytur.com.
  • موقع Tatilsepeti.com.
  • موقع Otel.com.
  • موقع Etstur.com.
  • موقع Galahotels.com.

بالإضافة إلى ذلك هناك مواقع عديدة يُمكنك منها حجز الفنادق في تركيا مثل trivago، tripadvisor، Hotelscombined.com، ويُمكنك من خلال هذه المواقع مقارنة الأسعار والحصول على أفضل الصفقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى