أخبار مصر

الدكتور أحمد عليوة يشارك قصة النجاح الملهمة لشركة إيفا فارما في Arab Nutri-Youth Summit

صوت المصريين - The voice of Egyptians
شارك  الدكتور أحمد عليوة، القائم بأعمال نقيب صيادلة بورسعيد، ومدير العلاقات العامة بشركة إيفا فارما  Eva pharma  إحدي أكبر شركات الأدوية الوطنية بمجال صناعة الدواء ، في ملتقى الشباب العربي الأول لأخصائي التغذية  ” Arab Nutri-Youth Summit ” والذى يعد أكبر تجمع لاخصائيين التغذية فى مصر والوطن العربى.
وقام  الدكتور أحمد عليوة بمشاركة قصة النجاح الملهمة لإيفا فارما والتواصل مع الكثير من أخصائي التغذية .
وأعرب عن تقديره للمناقشات الثاقبة والأفكار المتبادلة مع الدكتورة نيللي شمس ،  استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة، والمشرفة علي انعقاد الملتقي، وتطلعه إلى الفرص المستقبلية للمشاركة مع القادة في مجال التغذية والصحة.
ويشغل الدكتور أحمد عليوة منصب مدير العلاقات العامة بشركة إيفا فارما  Eva pharma، فضلاً عن امتلاكه خبرات متنوعة اكتسبها من خلال توليه العديد من المناصب المرموقة التي أهلته للريادة في عدة مجالات.

وقد قام الدكتور أحمد عليوة برئاسة المؤتمر العلمي المهني الأول الذى نظمته نقابة صيادلة بورسعيد، في شهر مارس الماضي ، والذي عُقد تحت شعار «منظور عصري لمجالات الصيدلة”، والذي تم عقده بالتعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية، وجامعة بورسعيد، وذلك بمشاركة واسعة النطاق من الصيادلة، الأكاديميين، والمهنيين في المجال الصحي، بالإضافة إلى طلاب الصيدلة بعدد من الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى