أخبار الجامعات

جامعة سفنكس تشارك في المؤتمر الطلابي البحثي العاشر بكلية التمريض جامعة قناة السويس

صوت المصريين - The voice of Egyptians
شاركت كلية التمريض في جامعة سفنكس في المؤتمر الطلابي البحثي العاشر المنعقد بكلية التمريض في جامعة قناة السويس، وذلك إشراف الأستاذ الدكتور ، إنتصار محمد يونس، عميد كلية التمريض بجامعة سفنكس والأستاذ الدكتور “غادة عبد الرحمن” وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور العديد من كليات التمريض بالجامعات المصرية وبمشاركة نخبة من أساتذة ومتخصصي التمريض على مستوى الجمهورية.
وتضمن المؤتمر التعريف بأوجه التكنولوجيا الصحية الحديثة والذكاء الإصطناعي وطرق تطبيقه فى الممارسة التمريضية بما فى ذلك تقنيات رصد الحالات المختلفة ومتابعة مؤشراتها تفصيلياً بدقة عالية، وتعزيز مفاهيم البحث العلمي ومدى تأثيره في مجال التمريض وخدمة المجتمع.
وشمل المؤتمر إلقاء الضوء على أهمية تأسيس كوادر ومنظومة بشرية قادرة على استخدام التكنولوجيا والمعدات الطبية المتطورة باحترافية، ولديهم من الخبرة العلمية والعملية والبحثية مايؤهلهم لتحسين قطاع التمريض في مصر وريادته عربياً وعالمياً، وزيادة معدلات الشفاء العامة تزامناً مع خطط التنمية الصحية للأفراد والوعي المستدام وتطوير المنشأت والهيئات الطبية في كل محافظات الجمهورية.
وحصل وفد جامعة سفنكس على المركز الأول على مستوي كليات التمريض في المسابقة الفنية التي فُعلت على هامش المؤتمر؛ والتي جاءت تدعيماً لأهداف المؤتمر في التبادل المعرفي والإبداعي بين طلاب الجامعات المصرية.
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى