ثقافة وفنون

هند صبري: تمنيت أن أصبح سفيرة أو وزيرة خارجية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كشفت الممثلة التونسية هند صبري عن طموحها قبل الولوج إلى عالم التمثيل، مؤكدة أنها كانت تود أن تصبح وزيرة خارجية في بلادها.

وأضافت في لقائها مع الممثل عباس أبو الحسن في برنامجه “حوارات مع عباس” المعروض على قناته بـ”يوتيوب”: “الأجيال الحالية لا تهتم بالدراسة كما كان يهتم بها جيلنا”.

 

واعتبرت أن الجيل الأصغر منها فقد الشغف بالدراسة، ولم يعد يهتم كثيرًا بالدراسات العليا، مشيرة إلى أن “طرق كسب المال أصبحت في مكان آخر غير الدراسة، والكل يفكر في تقصير المسافات”.

وأوضحت هند صبري أنها كانت تتمنى دخول عالم العلاقات الدولية، وكانت تطمح أن تصبح وزيرة خارجية أو سفيرة: “كنت أتمنى أن أصبح وزيرة خارجية، أو سفيرة أو دبلوماسية، لأني أحب العلاقات الدولية”.

وأضافت: “قبل ذلك، لم يكن عندي حس فني، بل كنت دحيحة جدًا، وأحب المدرسة وكانت الأولى على الفصل”، مشيرة إلى أنها تحرص دائمًا على تلبية طلبات الجمهور للتصوير معها من أجل جبر خواطر الناس.

واختتمت: “أوقات لا أكون قادرة على التصوير مع الجمهور، وأكون مرهقة أو شكلي غير مضبوط، وذات يوم رأيت نجمة أحبها وركضت خلفها لكنها رفضت أن ألتقط صورة معها، فكرهتها وأصبحت أفعل هذا حتى لو على حساب طاقتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى