رياضة

شبح الإيقاف يهدد 7 لاعبين من برشلونة أمام باريس سان جيرمان

صوت المصريين - The voice of Egyptians

يهدد شبح الإيقاف 7 لاعبين من صفوف فريق برشلونة الإسباني قبل موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا 2024.

ويحل برشلونة ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء” بفرنسا.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت”، فإن هناك 7 لاعبين من برشلونة لديهم بطاقتان صفراوان، وهم رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونغ ولامين يامال وجواو فيليكس وفيران توريس وسيرجي روبرتو.

 

وفي حالة حصول أي لاعب من السبعة على بطاقة صفراء جديدة، فإنه سيغيب عن لقاء الإياب أمام باريس سان جيرمان، بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره باريس سان جيرمان في ملعب “لويس كامبونيس” الأولمبي معقل البارسا يوم الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان الحالي في إياب ربع النهائي، في المواجهة الحاسمة التي ستحدد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويعتبر الثنائي فيران توريس وسيرجي روبرتو الأقل خطورة، حيث من المتوقع أن يجلس كلاهما على مقاعد البدلاء في مباراة باريس، لكن الخماسي أراوخو وكريستنسن ودي يونغ ولامين يامال وجواو فيليكس يمكن أن يلعبوا بشكل أساسي.

 

ويشكل أراوخو مصدر قلق خاص لجماهير برشلونة، نظرًا لأهميته في مركز قلب الدفاع في تشكيل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

يذكر أن برشلونة يستهدف إنهاء الموسم بلقب، بعدما تقلصت آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، إذ يبتعد ريال مدريد في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط قبل 8 جولات متبقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى