أخبار الجامعات

جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية تنظم إفطار رمضان الجماعي للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين

صوت المصريين - The voice of Egyptians
في أجواء رمضانية دافئة، نظمت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة ، إفطارآ جماعيًا لطلابها وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين، وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز الترابط والتواصل بين جميع أفرادها.
وشهد الإفطار حضورًا كبيرًا من الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عبدالله عبدالحي وكيل الكلية لشئون المجتمع والتدريب ، الدكتور إيهاب الشاذلي منسق برنامج تكنولوجيا المعلومات،المستشار اسلام توفيق الشحات المستشار القانوني للجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب، حيث تواجد الجميع على مائدة واحدة، في مشهد عبّر عن روح التآخي والتعاون بين جميع أفراد الجامعة.
بدء اليوم بعددًا من الفقرات المتنوعة، والأنشطة الترفيهية، والفنية وسط أجواء رمضانية مبهجة،
واعرب الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة عن سعادته وسط ابناءه من الطلاب في هذا الإفطار الجماعي المبارك، في رحاب شهر رمضان المعظم.
وحرص رئيس الجامعة على تقديم التحيه والتهانى للحضور، وشكر كل من ساهم في تنظيم هذا الإفطار الرائع، الذي يجسد روح التعاون والتكافل بين أسرة الجامعة.كما وجه الشكر للدكتورة رشا سطوحي المشرفة علي اتحاد الطلاب والدكتور محمد عبدالفتاح مدير ادارة رعاية الطلاب بالجامعة والأستاذ عبدالرحمن عمر إدارة العلاقات العامة واتحاد طلاب الجامعة ولكل من شارك في تنظيم هذا اليوم
لافتًا إلى إن شهر رمضان هو فرصة عظيمة للتواصل والتآلف بين أفراد المجتمع، ونشر قيم التسامح والمحبة، وتعزيز الترابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
من جانبه عبر الاستاذ الدكتور طارق عبدالملاك إننا في جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية نسعى دائمًا إلى خلق بيئة تعليمية إيجابية، تدعم الطلاب وتساعدهم على تحقيق أهدافهم، ونؤمن بأن التواصل الفعال بين الطلاب والإدارة هو أحد أهم عوامل النجاح.
كما أكد الأستاذ الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، على أن الجامعة ستواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تُعزز روح التآخي والتواصل بين جميع أفرادها، وتُساهم في خلق بيئة جامعية إيجابية.
وعلي هامش الحفل الكريم، قامت الدكتورة صابرين ابو شوشة مديرة وحدة تكافؤ الفرص ومناهضة العنف ضد المراة بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بتكريم الأستاذة أماني أحمد موسي مديرة ادارة المعامل بالجامعة ، والمهندسة سارة محمد هلال المعيدة ببرنامج الطاقة الجديدة والمتجددة وذلك لتعاونهم المثمر والبناء مع الجامعة، ودعم مسيرة التعليم التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى