رياضة

تشيسترفيلد.. احتفالات جنونية بنهاية عصر الهواة والاقتراب من حلم البريميرليج (فيديو)

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تُوج فريق تشيسترفيلد بطلاً لدوري الهواة الإنجليزي “الدرجة الرابعة”، وسط احتفالات جنونية في أرض الملعب.

وفاز تشيسترفيلد على ضيفه بوريهام هود بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 41 لدوري الهواة.

وحسم فريق تشيسترفيلد بذلك لقب دوري الهواة قبل 5 مباريات على نهاية الموسم وتحديدا قبل شهرين من إسدال الستار على المسابقة.

وعزز تشيسترفيلد صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 95 نقطة، ليتقدم بفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه بارنت صاحب المركز الثاني (74 نقطة)، الذي لم يتبق له سوى 6 مباريات هذا الموسم.

وضمن تشيسترفيلد عودته إلى دوري الدرجة الثالثة (أولى درجات نظام المحترفين في إنجلترا) بعد 6 مواسم قضاها في دوري الهواة، وتحديدا منذ موسم 2018-2019.

ويدين تشيسترفيلد بالفضل في فوزه على بوريهام هود إلى مدافعه جيمي غرايمز، الذي كان رجل المباراة بشكل غير متوقع حيث سجل الهدفين الأول والثالث، فيما سجل ليام ماندفيل الهدف الثاني.

 

واعتلى فريق المدرب باول كوك يعتلي القمة منذ 16 سبتمبر/أيلول الماضي، وظل هناك منذ ذلك الحين في موسم مهيمن تمامًا، حقق فيه 30 انتصارا حتى الآن مقابل 5 تعادلات و6 هزائم بعد خوض 41 مباراة.

فضلا عن ذلك، رفع الفريق رصيده التهديفي إلى 100 هدف في الدوري هذا الموسم.

وفور نهاية المباراة، انطلقت الاحتفالات الجنونية من جانب جماهير تشيسترفيلد التي اقتحمت الملعب، للاحتفال بنهاية عصر الهواة والاقتراب خطوة من حلم الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجد تشيسترفيلد خلال الموسم المقبل في دوري الدرجة الثالثة، وحال واصل النجاحات وتأهل إلى الدرجة الثانية ثم الأولى، فإنه سيصبح على أعتاب المسابقة الأهم في العالم، على صعيد الدوريات، وهي البريميرليغ.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى