سفارات وجاليات

استكمال اجراءات قيد طلبة المدراس الفلسطينيين العالقين في مصر بمبادرة التعليم عن بعد

صوت المصريين - The voice of Egyptians
أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية – قسم الشؤون الثقافية، أن وزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين قد استكملت اجراءات قيد طلبة المدراس الذين سجلوا للالتحاق في مبادرة التعليم عن بعد من خلال الإعلان السابق في الفترة من 22 وحتى 29 فبراير 2024، والعالقين في جمهورية مصر العربية نتيجةً لعدوان الإحتلال الإسرائيلي على شعب فلسطين ، لإتمام تحصيلهم العلمي والأكاديمي من دولة فلسطين عبر تطبيق آلية التعليم عن بعد بما يتماشى مع قرارات الوزارة في الوقت الراهن.
وبذلك بامكان الطلبة الدخول على حسابات إلحاقهم من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين ببرنامج التعليم عن بعد، من خلال منصتي “Teams”، و “eschool”، وذلك لاستكمال تحصيلهم العلمي للعام الدراسي 2023/ 2024.
بالدخول على حساب “eschool”:
من خلال الإدخال في خانتي اسم المستخدم وكلمة المرور رقم هوية الطالب، ويليه من خلال منصة “eschool”، سيرد للطالب إشعار بحساب الطالب في منصة “Teams” تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمنصة.
وتؤكد سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية على حرص دولة فلسطين ممثلة بوزارة الخارجية والمغتربين ووزارة التربية والتعليم وكافة مؤسسات الدولة على بذل كافة الجهود التي تصب في صالح طلبة فلسطين في كافة المراحل الدراسية وتيسّر عليهم استكمال رحلتهم التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى