رياضة

فريق ليفربول يقترب من كسر رقم قياسي للغريم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

صوت المصريين - The voice of Egyptians

اقترب فريق ليفربول من كسر رقم قياسي للغريم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” مستعينا بلاعبيه البدلاء.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بعد مرور 28 جولة برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف أمام ليفربول الثاني، ويأتي خلفهما بفارق نقطة مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 3 مواسم.

وذكر موقع شبكة “أوبتا” العالمية المعني بالتحليلات الفنية أن ليفربول يتصدر حالياً ترتيب الفرق التي أسهم بدلاؤها في تسجيل أو صناعة أكبر كم من الأهداف هذا الموسم.

 

وأوضحت الشبكة أن بدلاء ليفربول أسهموا في 22 هدفاً هذا الموسم، بواقع 11 هدفاً و11 تمريرة حاسمة، أكثر من أي فريق آخر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يهدد مانشستر سيتي

يكفي ليفربول المساهمة في 3 أهداف عبر بدلائه خلال الجولات العشر المتبقية من الموسم كي يكسر الرقم القياسي لمساهمات القادمين من دكة البدلاء في تاريخ المسابقة منذ بدء جمع الإحصائيات.

ليفربول ومانشستر سيتي

 

ويمتلك مانشستر سيتي الرقم القياسي للمساهمات التهديفية عبر البدلاء برصيد 24 هدفاً جاءت في موسم تتويجه باللقب 2011-2012.

 

ومن جانبه، يتقاسم أرسنال المركز الثاني في المساهمات التهديفية عبر البدلاء هذا الموسم مع نيوكاسل يونايتد برصيد 18 مساهمة لكل فريق، بينما يأتي برايتون رابعاً بـ16 مساهمة.

ويحل أستون فيلا برصيد 15 مساهمة في المركز الخامس، ثم فولهام (14) وبورنموث وولفرهامبتون (12)، وبعدهما توتنهام تاسعاً بـ11 مساهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى