اقتصاد وبورصة

تكريم شركة جيد تكستايل الاسماعيلية لحصولها علي ختم المساواة بين الجنسين من المجلس القومي للمرأة

صوت المصريين - The voice of Egyptians
تمت إستضافة شركة چيد تكستايل في حفل تكريمي تقديرًا لجهودها المتميزة في الحصول على ختم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة اقتصاديًا، الذي يقدمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “USAID”، حيث تم اختيار الشركة لتلقي هذا الختم نظير تفانيها وجهودها المستمرة لتنفيذ خططها في تعزيز العمل المتساوي ودعم دور المرأة في بيئة العمل.
شهد الحفل تكريم عدد من المؤسسات والشركات الرائدة في مجال المساواة بين الجنسين، حيث احتفل الحضور بالإنجازات البارزة والمبادرات الناجحة في هذا الصدد، وقد تم تكريم شركة چيد تكستايل وحصولها علي ختم المساوة بين الجنسين لالتزامها الثابت بتعزيز مفهوم المساواة بين الجنسين وتحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة .
ألقت الدكتورة مايا مرسي ، رئيسة المجلس القومي للمرأة، كلمتها في الحفل، حيث أعربت عن فخرها بالشركات التي تحصل على ختم المساواة، الذي يمتد صلاحيته لثلاث سنوات و تمنت لهم التوفيق و الاستمرار في التقدم و النجاح.
استلمت الشهادة السيدة بورجو شانكيا/ مديرة الازياء في مجموعة يشيم باسم الشركة ، و بحضور السيد فرحان افرام /مدير عام چيد الاسماعيلية ، والسيد معتز ابو بكر /المدير الإقليمي للاتصال المؤسسي والعلاقات الحكومية بـ چيد تكستايل، والسيد نادر عدلي /المدير الإقليمي للموارد البشرية بچيد تكستايل ،و الاستاذة رشا صبري مديرة الموارد البشرية بجيد الاسماعيلية ، ولفيف من مديرين وقيادات الشركة.
تعتبر هذه الخطوة خطوة هامة في مسيرة شركة چيد تكستايل نحو تعزيز المساواة وتحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة، وتؤكد على التزامها الدائم بقيم المساواة والعدالة في جميع جوانب عملها كجزء من خطة دعم المرأة في تحقيق المساوة، وسوف تمتد سلسلة نجاحات مجموعة شركات چيد تكستايل خلال الفترة القادمة بتسليم كل مصانع جيد ختم المساوة خلال ٢٠٢٤.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى