رياضة

نحو اعتزال جديد.. الرباط الصليبي يضرب صفوف الزمالك

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تلقى نادي الزمالك المصري ضربة مؤلمة بإصابة لاعب جديد بين صفوفه بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الزمالك، إصابة محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي ، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لناديه مساء الأحد، أن محمد عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن عبد الشافي سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.

فريق الزمالك المصري

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 38 عاما تراجع عن قرار اعتزال كرة القدم، ليخوض 8 مباريات خلال الموسم الحالي بقميص الأبيض، بواقع 4 في الدوري المصري ومثلها في الكونفدرالية الأفريقية.

لكن بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي من شأنها أن تبعده عن الملاعب لعدة أشهر، فإن عبد الشافي قد يتجه نحو التفكير في الاعتزال بشكل نهائي هذه المرة.

 

وكان عبد الشافي بدأ مسيرته في الزمالك قبل أن ينتقل إلى غزل المحلة ويعود مجددا للقلعة البيضاء، مع العلم بأنه لعب في الدوري السعودي مع الأهلي والفتح، قبل أن يعود إلى الزمالك من جديد عام 2019.

وخاض عبد الشافي 232 مباراة بقميص الزمالك سجل خلالها 11 هدفا وقدم 18 تمريرة حاسمة، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”، وحقق مع الفريق الأبيض 9 ألقاب متنوعة على الصعيد المحلي.

يذكر أن عبد الشافي أصبح بذلك صاحب الإصابة الثانية بقطع في الرباط الصليبي للاعبي الزمالك هذا الموسم بعد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأبيض، الذي خضع للجراحة في ألمانيا أيضا الأسبوع الماضي.

 

فريق الزمالك المصري

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى