أخبار مصر

عم ربيع .. بائع الفاكهة المصري يتصدر الترند بإلقاء البرتقال .. ما القصة؟

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تصدر عم ربيع بائع المصري الفاكهة ترند منصات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا، بعد تداول مقطع فيديو له وهو يلقي ثمرات البرتقال على عدد من الشاحنات.

وحظي عم ربيع ، بثناء واسع من جانب مستخدمي مواقع التواصل، بعدما ظهر في الفيديو وهو يلقي ثمرات البرتقال على شاحنات تتوجه إلى قطاع غزة، حاملة مساعدات إنسانية.

بحسب الفيديو، بادر البائع إلى حمل عدد من ثمرات البرتقال وإلقائها أعلى الشاحنات المارة على الطريق، وهو ما كرره أكثر من مرة.

وذاع صيت عم ربيع بشكل واسع عبر مواقع التواصل في مصر، من خلال مشاركة المقطع المتداول على نطاق واسع، بخلاف التعليقات الإيجابية المدونة خلال مختلف المنشورات.

تفاصيل المشهد

وأفادت وسائل إعلام محلية أن هذه الواقعة شهدها أحد طرق قرية أم خنان التابعة لمدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة وسط البلاد.

كما كشف البائع، خلال تصريحات إعلامية، أنه أقدم على إلقاء الفاكهة رغم شراء بضاعته عن طريق “الدين”، أي يسدد ثمنها في وقت لاحق للتجار.

"عم ربيع" في الفيديو المتداول

 

أوضح عم ربيع أنه تفاعل مع مرور شاحنات المساعدات بسبب متابعته لتطورات الأحداث في قطاع غزة عبر وسائل الإعلام، حتى لم يلق بالا للديون المتراكمة عليه، وألقى ثمرات البرتقال.

وأعرب “عم ربيع” عن أمنيته بسداد الديون المستحقة عليه، وأداء مناسك الحج.

مفاجأة سارة لـ عم ربيع

مساء الجمعة، كشف الإعلامي المصري عمرو أديب أن أحد رجال الأعمال اتصل بإعداد برنامجه، بغرض التكفل بمتجر يبيع فيه بضاعته، بخلاف تكفله بمصروفات رحلتي حج وعمرة.

وقال الإعلامي المصري، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المعروض بفضائية “MBC مصر”: “اتصل بنا رجل أعمال سيتكفل بمتجر لعم ربيع بطل الفيديو.. برتقال عم ربيع ذهب.. رجل الأعمال أهداه رحلة عمرة ورحلة حج”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى