رياضة

كان بإمكانه تسجيل هاتريك.. ماذا قال يورجن كلوب عن محمد صلاح بعد عودته؟

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بما قدمه نجمه المصري محمد صلاح بعد الانتصار على برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه برينتفورد بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت هذه هي المشاركة الأولى لمحمد صلاح” منذ إصابته في بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، ليتألق بعد نزوله كبديل بتسجيل هدف وصناعة مثله، ليسهم في الفوز العريض لليفربول.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، أشاد يورجن كلوب بخياراته الهجومية قائلا: “لم أتفاجأ بهذا (جميعهم قدموا مساهمات في الأهداف)، لعب صلاح المباراة الأولى منذ أسابيع”.

وأضاف: “أعتقد أن صلاح كان بإمكانه تسجيل هاتريك (3 أهداف)، الأول لوتشو (لويس دياز) يركل الكرة بقدمه اليمنى، والآخر، صلاح عادةً ما ينهي ذلك، لكن الهدف الذي سجله كان رائعًا للغاية”.

وأنهى كلوب إشادته بمهاجمي ليفربول قائلا: “إنهم جميعًا يلعبون بشكل جيد، كلهم لاعبون جيدون، وكان هدف كودي جاكبو رائعًا أيضًا”.

يذكر أن صلاح رفع رصيده إلى 15 هدفا في وصافة ترتيب هدافي البريميرليغ هذا الموسم، بفارق هدف عن إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد برينتفورد عند25 نقطة في المركز الـ14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى